غينيا الاستوائية تقلب تأخرها الى فوز على ليبيا

سجل البديل سالومون أوباما أوندو هدف الفوز في آخر لحظة من المباراة حين قلبت غينيا الاستوائية تأخرها 2-1 لتسجل هدفين في الوقت بدل الضائع وتتغلب على ليبيا 3-2 في مباراة المجموعة J من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2021 مساء الأربعاء بالقاهرة.

وبدا أن فرسان المتوسط ​​في طريقهم للفوز 2-1 بنهاية الدقائق الـ 90 ، لكن منتخب الرعد الوطني أبدى روحاً رائعة ليسجل هدفين سريعين ويحصد أول ثلاث نقاط له بالمجموعة.

ليبيا التي أنهت الشوط الأول متأخرة بهدف سجلت مرتين في أربع دقائق ببداية الشوط الثاني، لكنها استقبلت هدفين في النهاية لتخسر بطريقة غريبة.

منح خوسيه أنطونيو ميراندا التقدم لغينيا الاستوائية في الدقيقة 33 ، في شوط أول سيطرت عليه ليبيا لكنها أهدرت العديد من الفرص، لينتهي الشوط بتقدم الضيوف بهدف.

وكانت أبرز فرص الشوط تسديدة عمار السنوسي التي ارتدت من القائم في الدقيقة 21، وبعدها بخمس دقائق سدد خوسيه ماشين كرة مشابهة ارتدت من العرضة.

في بداية الشوط الثاني ضغط المنتخب الليبي، وحصل على ركلة جزاء في الدقيقة 53 سجل منها سند الورفلي هدف التعادل.

وفي غضون أربع دقائق فقط تقدمت ليبيا بالهدف الثاني عبر محمد بالتمر الذي خاض مباراته الدولية الأولى من متابعة لعرضية محمد صالح.

وفي الوقت الذي بدا فيه أن المباراة حسمت لمصلحة ليبيا، أدرك أوبيانج التعادل في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع. ولم تكتف غينيا الاستوائية بذلك ليسجل أوندو هدفاً ثالثاً في اللحظات الأخيرة ليخطف فوزاً غالياً للضيوف.

وتواجه متصدرة المجموعة تونس تنزانيا في مباراة الجولة الثالثة الأخرى في رادس.

المصدر: cafonline.com

ذات صلة