ريال مدريد لا يرغب في تمديد عقد راموس

تتواصل في الفترة الحالية، خيوط مسلسل الأزمة الدائرة بين مجلس إدارة نادي ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز، وقائد الفريق ومنتخب إسبانيا المدافع المخضرم سيرجيو راموس.

وشهدت الأيام الأخيرة حفنة من التقارير في الصحافة الإسبانية حول مصير اللاعب في الفترة المقبلة خاصة في ظل رغبة مسؤولي ريال مدريد، حامل لقب الدوري الإسباني، في تمديد تعاقده لمدة موسم واحد، ورغبة سيرجيو راموس في التمديد لمدة موسمين على الأقل.

وينتهي تعاقد راموس الحالي مع ريال مدريد بنهاية الموسم الجاري في يونيو 2021، وبالتالي ووفقاً لقانون بوسمان للاعبين يحق للاعب التوقيع لأي نادي، في شهر يناير المقبل، دون الرجوع لإدارة ناديه ودون حصول ريال مدريد على أي عائد من وراء بيعه.

وعلى مدار أكثر من 15 سنة مضت، كان سيرجيو راموس واحداً من العلامات البارزة في قلعة (سانتياغو برنابيو) وشاهد على كل انتصارات وانكسارات النادي، منذ أن انضم لصفوف العملاق الميرينغي في عام 2005، قادماً من إشبيلية الإسباني مقابل 27 مليون يورو.

وعلى مدار هذه السنوات الطويلة، كان سيرجيو راموس أكثر من مجرد مدافع فهو قائد الفريق المميز والقوي، كما أنه أحد هدافيه البارزين محلياً وقارياً بأكثر من 100 هدفاً حتى الآن.

وشهدت الساعات الماضية مفاجأة جديدة بشأن مستقبل سيرجيو راموس، حيث فجّر برنامج «الشيرنجيتو» الإسباني التليفزيوني الشهير، مفاجأة بالكشف عن أن ريال مدريد لا يرغب في تمديد التعاقد مع راموس في الفترة المقبلة.

وسكب المحلل الرياضي كابي، النار على البنزين في أزمة راموس، خلال البرنامج بعدما قال إن إدارة ريال مدريد لا ترغب في تجديد عقد راموس، وأن الإدارة برئاسة بيريز، ربما تفكر في بيع اللاعب من أجل الحصول على أموال، لتمويل صفقة شراء الفرنسي كيليان مبابي أو أي مدافع شاب جديد خلال الفترة المقبلة.

في ذات السياق كشف محللو البرنامج أنه على الرغم من ذلك إلا أن سيرجيو راموس مرتبط بريال مدريد ولا يرغب في الرحيل عن النادي. وقال الصحفي الإسباني خوان سانز بيريز، رداً على ما قاله كابي: لا أصدق أن ريال مدريد قرر عرض راموس للبيع في الميركاتو. في كل الأحوال تزداد الأزمة بين راموس وإدارة ريال مدريد اشتعالاً في الفترة القليلة الماضية، ولا أحد يعرف إلى ما ستصل الأمرو بين الطرفين.

المصدر: اس الاسبانية

ذات صلة