والد ألابا: نجلي مجروح من أكاذيب بايرن ميونخ

ما زال مسلسل تجديد عقد دافيد ألابا، لاعب بايرن ميونخ الألماني مستمرًا، بعدما سحب بطل الدوري الألماني عرضه من طاولة المفاوضات نتيجة لعدم التوصل لاتفاق مع اللاعب النمساوي. واستغل جورجي ألابا، والد دافيد فترة التوقف الدولي للحديث عن رأيه حول الأمور المتعلقة بمستقبل نجله وانتهاء عقده في صيف 2021.

وأكد جورجي أن ألابا يشعر بخيبة آمل خلال تصريحاته مع وكالة الأنباء النمساوية، قائلاً: «نجلي يشعر بخيبة آمل ومجروح نتيجة لكم الأشياء الكاذبة والمنشورة بشكل علني».
ولم تصل المفاوضات بين بيني زاهافي، وكيل أعمال دافيد ألابا وإدارة البايرن، بل تطور الأمر بينهم ووجه حسن صالح حميديتش، المدير الرياضي للبايرن كلمات غاضبة لوكيل أعمال النمساوي، متسائلاً: «في أي عالم تعيش؟».

وكانت هذه الكلمات الغاضبة بسبب توقعات زاهافي وألابا العالية، ووفقًا لوسائل الإعلام الألمانية، كانوا يرغبون في الحصول على راتب سنوي يقدر بـ 20 مليون يورو.

وحاولت الإدارة الألمانية التأكيد على أن هذا الرقم غير مقبول في أوقات فيروس كورونا، مما جعل زاهافي يلمح بوجود عروض ووجهات محتملة لرحيل دافيد ألابا، وهذا تم في إحدى اجتماعات بايرن الثلاثة، وفي النهاية انتهى بفصل المفاوضات، ويبدو أنه لا عودة في تجديد عقد ألابا.

وخطة بايرن هي محاولة التوصل لاتفاق مع ألأبا للاستفادة من قيمته في حالة رحيله عن النادي البافاري، لأنه سيكون حرًا بداية من يناير المقبل، ويمكنه الانتقال بالمجان لأي نادي آخر في نهاية الموسم الجاري.

وترغب العديد من الأندية الأوروبية في الاستعانة بخدمات ألابا في خط الدفاع، وأبرز هذه الأندية كان ريال مدريد وبرشلونة وباري سان جيرمان ومانشستر سيتي الإنكليزي بقيادة الإسباني بيب غوارديولا.

جدير بالذكر أن أولي هونيس، الرئيس الشرفي لبايرن ميونخ، هاجم بيني زاهافي، قائلاً: «زاهافي يقول أمورًا حمقاء طوال الوقت، إنه جنون، إنه مثل سمكة البيرانا الجشعة، لا يمكنكم تخيل ما يريده ألابا من أجل التجديد».

المصدر: اس الاسبانية

ذات صلة