مانشستر سيتي

السيتي يسقط في كمين توتنهام

سجل لاعب توتنهام هوتسبير ديان كولوسيفسكي هدف التعادل بضربة رأس قرب النهاية ليمنح فريقه التعادل 3-3 مع مستضيفه مانشستر سيتي حامل اللقب في مباراة مثيرة بالدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم يوم الأحد.

وبدا أن هدف جاك غريليش في الدقيقة 81 قد ضمن النقاط لفريق المدرب بيب غوارديولا لكن كولوسيفسكي سجل في الدقيقة 90 ليتعادل سيتي للمرة الثالثة على التوالي في الدوري هذا الموسم.

بدأت المباراة بطريقة مثيرة حيث وضع سون هيونغ-مين توتنهام في المقدمة في الدقيقة السادسة قبل أن يسجل في الطرف الآخر من الملعب بعدها بثلاث دقائق بعد أن ارتدت كرة عرضية من فخذه نحو شباك فريقه.
ووضع هدف فيل فودن في الدقيقة 31 سيتي في المقدمة لكن اللاعب سدد في إطار المرمى مرتين قبل نهاية الشوط الأول.
وسجل جيوفاني لو سيلسو الهدف الثاني لتوتنهام من انهاء دقيق في الدقيقة 69 ليجعل النتيجة 2-2 لكن أسلوب المخاطرة الذي اتبعه توتنهام كلفهم غالياً إذ سمح خطأ ارتكبه الضيوف لغريليش بإعادة أصحاب الأرض إلى المقدمة.
لكن الضيوف هم من ضحكوا أخيراً بعد أن سجلوا الهدف الثالث لينهوا مسلسل هزائم استمر لثلاث مباريات.

بدوره، استعاد ليفربول نغمة الانتصارات وكانت 4-3 على ضيفه فولهام، على ملعب آنفيلد، تقدم ليفربول بهدف عبر النيران الصديقة أحرزه بيرند لينو، حارس مرمى فولهام بالخطأ في مرماه في الدقيقة 20، قبل أن يتعادل هاري ويلسون لفولهام في الدقيقة 25. وأعاد أليكسيس ماك أليستر التقدم لليفربول بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 38، لكن كيني تيتي أحرز هدف التعادل لفولهام مجدداً في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الأول.

وتواصلت الإثارة في الشوط الثاني، حيث أضاف بوبي ريد الهدف الثالث لفولهام في الدقيقة 80، لكن ليفربول انتفض في الدقائق الأخيرة، الذي شهد تسجيله هدفين بواسطة واتارو إندو وترينت أليكسندر أرنولد في الدقيقتين 87 و88 على الترتيب.

بهذا الانتصار، ارتفع رصيد ليفربول، الذي تعادل 1-1 مع مضيفه مانشستر سيتي في المرحلة الماضية، إلى 31 نقطة، بفارق نقطتين خلف آرسنال (المتصدر)، في حين توقف رصيد فولهام عند 15 نقطة في المركز الرابع عشر.

وأسفرت باقي مباريات الجولة التي أقيمت يوم الأحد عن فوز تشيلسي على ضيفه برايتون 3-2،وبهذه النتيجة أرتفع رصيد تشيلسي إلى 19 نقطة في المركز العاشر بجدول الترتيب، في المقابل ظل برايتون برصيد 22 نقطة، في المركز الثامن. كما تعادل بورنموث 2-2 مع ضيفه أستون فيلا، ووست هام يونايتد مع ضيفه كريستال بالاس 1-1.

المصدر: وكالات

ذات صلة