نفاد التذاكر الموسمية لإنتر ميامي

قالت صحيفة سبورت الإسبانية إن إنتر ميامي حقق نجاحاً غير مسبوق على مستوى مبيعات التذاكر الموسمية للفريق، بعدما نفدت التذاكر الخاصة بالموسم المقبل.

ذكرت الصحيفة أن الفريق الذي تعاقد مع الأسطورة ليونيل ميسي في الصيف الماضي، يواصل جني ثمار التعاقد معه، بعدما أعلن النادي عن نفاد التذاكر الموسمية قبل 3 أشهر من بدء مسابقة الدوري الأمريكي للمحترفين.

وأشارت إلى أن ميامي ذكر في بيان رسمي أن جمهور الفريق أظهر حماسه مبكراً استعداداً للموسم الجديد، بشراء جميع التذاكر الموسمية، لافتاً إلى أن النادي سيطرح التذاكر الأخرى تباعاً في الفترة المقبلة.
وأوضحت “رغم أن إنتر ميامي لم يصل إلى تصفيات الدوري الأمريكي الموسم الماضي، لكنه فاز بأول لقب في تاريخه وهو كأس الرابطة، بالإضافة إلى خسارته نهائي كأس الولايات المتحدة المفتوحة أمام هيوستن دينامو، وذلك بعدما صنع النادي المملوك إلى النجم الإنكليزي ديفيد بيكهام التاريخ في يونيو (حزيران) الماضي بالإعلان عن توقيع ميسي، الذي انضم إليه في الأسابيع التالية الإسبانيان سيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا”.

واختتمت “من المقرر أن يعلن الدوري الأمريكي لكرة القدم عن الروزنامة الرسمية لموسم 2024 خلال الأسابيع المقبلة، بينما وصل الدوري الأمريكي إلى المرحلة النهائية من موسم 2023، ومن المقرر أن تقام النهائيات السبت بين سينسيناتي وكولومبوس كرو وبين لوس أنجليس وهيوستن دينامو”.

المصدر: وكالات

ذات صلة