يوفنتوس يفتح النار على رونالدو

ذكرت صحيفة توتو سبورت الإيطالية أن يوفنتوس متمسّك بموقفه بشأن المستحقات التي يرغب كريستيانو رونالدو في الحصول عليها من النادي.

أوضحت الصحيفة أن النادي الإيطالي لن يدفع إلى رونالدو يورو واحداً، ذلك لأن العقد الذي تم الإبلاغ عنه غير موجود أصلاً، مبينة أن النجم البرتغالي لم يوقّع مطلقاً على الاتفاقية التي كانت ستضمن استرداد ثلاث من أصل أربع دفعات شهرية متأخّرة في عام 2020.

وأضافت “لاعب النصر السعودي كان قرر ملاحقة يوفنتوس قضائياً، بدعوى عدم حصوله على بعض مستحقاته من النادي الإيطالي، تقدر بحوالي 19 مليون يورو، وتم الاتفاق على تأجيلها خلال فترة تفشي جائحة فيروس كورونا”.

وتابعت “اليوفي أكّد أن الاتفاقيات الموقعة تم احترامها من جانبه، حيث حصل اللاعبون على أجور الأشهر الثلاثة، التي وافقوا على التنازل عنها، بينما لم يوقّع “الدون” مطلقاً على تلك العقود”.

ونقلت تصريحات أدلى بها سيزار جاباسيو، محامي يوفنتوس، قائلاً: “من دون العقد المشار إليه، لا يحق لرونالدو مطالبة النادي بسداد المبلغ، بل إن المستندات التي أرسلها الفريق القانوني للاعب إلى المحكمة غير صالحة”.

واختتمت “يوفنتوس قدّم وثيقة مهمّة، تتعلّق بالتوقيت الذي قرّر فيه رونالدو الرحيل إلى مانشستر يونايتد، وتوضح أن من أجل تأمين خروجه، وقع المهاجم اتفاقية تنص على أنه لم يعد له أي ديون مستحقّة لدى النادي”.

المصدر: وكالات

ذات صلة