أندرية أونانا

حالة غضب في غرفة ملابس يونايتد عقب أخطاء أونانا

كشفت صحيفة ميرور البريطانية عن أن هناك حالة من الغضب داخل غرفة تبديل ملابس لاعبي مانشستر يونايتد عقب الأخطاء الكارثية التي ارتكبها حارس المرمى أندريه أونانا في الفترة الماضية.

قالت الصحيفة إن “لاعبي اليونايتد غاضبون من الطريقة التي تعامل بها النادي مع حارس المرمى السابق للفريق ديفيد دي خيا”.

وأوضحت “حل حارس المرمى الكاميروني بدلاً من ديفيد دي خيا كحارس مرمى مانشستر يونايتد الأول خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعد أن فقد المدرب إريك تين هاغ ثقته في الحارس الإسباني، ولكن لاعبي يونايتد غاضبون من الطريقة التي تعامل بها النادي مع دي خيا”.

وتابعت “كان حارس المرمى ذو الخبرة لديه شخصية قوية في غرفة تبديل الملابس في أولد ترافورد وفاز بجائزة القفاز الذهبي للدوري الإنجليزي الموسم الماضي”.

وأضافت “رغم أن دي خيا واجه انتقادات في يونايتد، إلا أنه حقق الكثير وحصل على لقب أفضل لاعب في الفريق أربع مرات، ولم يتمكن سوى كريستيانو رونالدو من مطابقة هذا الرقم القياسي، متفوقين على نجوم مثل إريك كانتونا وواين روني، إذ حصل كل منهما على اللقب مرتين”.

وأشارت إلى أن الغضب تزايد عقب الأخطاء الكارثية التي ارتكبها أونانا مع الفريق وآخرها في مباراة بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا، والتي خسرها النادي الإنكليزي 3-4.

وواصلت “أكمل الدولي الكاميروني البالغ من العمر 27 عاماً، انتقاله بقيمة 47 مليون جنيه إسترليني من إنتر ميلان إلى أولد ترافورد، لكنه لم يقنع مشجّعي يونايتد”.

واختتمت “اعتذر أونانا لأنصاره بعد أن تلقى هدفاً سهلاً من تسديدة ليروي ساني، بينما دخل مرماه 14 هدفاً في أول ست مباريات له مع مانشستر يونايتد، مؤكّداً أنه مصمم على التعلم من بدايته الصعبة”.

المصدر: وكالات

ذات صلة