خيم التعادل الإيجابي 1-1، على اللقاء الذي حل فيه بيرنلي ضيفاً على نوتنغهام فورست يوم الإثنين، في ختام الجولة الخامسة من الدوري الإنكليزي. إفتتح الضيوف التسجيل عن طريق الدولي السويسري الشاب، صاحب الأصول التركية، محمد زكي أمدوني، ولكن نجح نوتنغهام إدرك التعادل في الدقيقة 61 بشكل رائع عن طريق الدولي الشاب كالوم هودسون أودوي. وبهذا يفشل بيرنلي في تذوق طعم أي انتصار للجولة الرابعة توالياً، ليكتفي بنقطة اليوم التي حصدها الأولى له في الموسم، بعد 3 هزائم توالياً، علماً بأن له مباراة مؤجلة أمام لوتون تاون، دون رصيد هو الآخر، بينما رفع نوتنغهام رصيده إلى 7 نقاط يحتل بها المركز الثامن، متفوقاً بفارق الأهداف أمام كريستال بالاس وفولهام، جمعها من فوزين وتعادل وخسارتين.

هدف عالمي يحرم بيرنلي من فوزه الأول(فيديو)

خيم التعادل الإيجابي 1-1، على اللقاء الذي حل فيه بيرنلي ضيفاً على نوتنغهام فورست يوم الإثنين، في ختام الجولة الخامسة من الدوري الإنكليزي. إفتتح الضيوف التسجيل عن طريق الدولي السويسري الشاب، صاحب الأصول التركية، محمد زكي أمدوني، ولكن نجح نوتنغهام إدرك التعادل في الدقيقة 61 بشكل رائع عن طريق الدولي الشاب كالوم هودسون أودوي.

وبهذا يفشل بيرنلي في تذوق طعم أي انتصار للجولة الرابعة توالياً، ليكتفي بنقطة اليوم التي حصدها الأولى له في الموسم، بعد 3 هزائم توالياً، علماً بأن له مباراة مؤجلة أمام لوتون تاون، دون رصيد هو الآخر، بينما رفع نوتنغهام رصيده إلى 7 نقاط يحتل بها المركز الثامن، متفوقاً بفارق الأهداف أمام كريستال بالاس وفولهام، جمعها من فوزين وتعادل وخسارتين.

 

المصدر: وكالات

ذات صلة