منتخب الجزائر

خمسة وجوه جديد في قائمة منتخب الجزائر

استدعى المدير الفني للمنتخب الجزائري لكرة القدم، جمال بلماضي، 5 لاعبين جدد استعداداً للمعسكر المقبل لـ”الخضر” الذي ستتخلله مباراة رسمية أمام أوغندا، ضمن الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمام أفريقيا المقررة مطلع العام المقبل بكوت ديفوار، وأخرى ودية أمام تونس.

تصدر لاعب خط وسط نادي ليون الفرنسي حسام عوار قائمة اللاعبين الجدد، التي ضمت أيضاً لاعب خط وسط نادي أنجيه الفرنسي حيماد عبدلي، إلى جانب 3 لاعبين من نادي اتحاد الجزائر وهم الحارس أسامة بن بوط، والمدافع زين الدين بلعيد، والمهاجم أيمن محيوص.

كما سجلت القائمة التي نشرها الاتحاد الجزائري على موقعه الرسمي، عودة نجم نادي وست هام الإنكليزي سعيد بن رحمة، ومدافع نادي لوهافر الفرنسي، فيكتور لكحل، ومدافع اتحاد الجزائر، هيثم لوصيف، الذي يعود للمنتخب بعد غياب طويل.

وحافظ بلماضي على الحرس القديم في صورة رياض محرز، والمهاجمين إسلام سليماني، وبغداد بونجاح، والمدافعين عيسى ماندي، ورامي بن سبعيني.

ويلتقي المنتخب الجزائري المتأهل إلى كأس الأمم مع مضيفه الأوغندي 18 يونيو (حزيران) على ملعب جابوما بمدينة دوالا الكاميرونية، لحساب الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الثامنة من التصفيات.

 

 

المصدر: وكالات

ذات صلة