إصابة بيلينغهام تقلق ريال مدريد

كشفت تقارير إعلامية إسبانية عن وجود قلق لدى إدارة نادي ريال مدريد بشأن إصابة جود بيلينغهام، نجم بروسيا دورتموند، الأخيرة في الركبة والتي سيخضع بسببها لعملية جراحية. ووفقًا لما ذكرته صحيفة “ديلي ميل”، أخيرًا فإن بيلينغهام على وشك الغياب عن المنتخب الإنكليزي في تصفيات أمم أوروبا 2024 في شهر يونيو المقبل، مع تزايد الشكوك بشأن احتياجه للخضوع لعملية جراحية في الركبة.

فيما ذكرت منصة “ريليفو” الإسبانية، أن ريال مدريد أتمَّ صفقة الدولي الإنكليزي الشاب، ليكون لاعبًا في صفوف النادي الملكي بداية من موسم 2023-2024.

ووفقًا للشبكة الإسبانية، فإن الصفقة كلفت خزائن ريال مدريد 100 مليون يورو بالإضافة إلى بعض المتغيرات، لم يتم الإعلان عنها حتى الآن، والعقد سيكون طويل الأمد حتى يونيو 2029.

فيما قال “راديو ماركا”، في تقرير له، إن “إصابة بيلينغهام واحتمالية خضوعه لعملية جراحية أربكت مخطط ريال مدريد بشأن إنهاء الصفقة”.
وأضاف التقرير: “دورتموند لم يعلن أي شيء بشكل رسمي حتى الآن، وريال مدريد سيطلب التقارير الطبية لمعرفة حالة اللاعب، فالأمر ليس بخير على الإطلاق”.

وتابع: “بيلينغهام كان يلعب بحماية للركبة منذ 3 أشهر، وسيغيب عن المباريات مع منتخب بلاده لأنه من المتوقع أن يخضع لعملية جراحية، ومن غير المعروف كم من الوقت سيغيب قبل العودة للمباريات من جديد”.

وحصل بيلينغهام على جائزة أفضل لاعب في بطولة الدوري الألماني عن الموسم المنقضي، بعدما شارك في 42 مباراة وسجل 14 هدفًا وصنع 7 أهداف لزملائه في الفريق.

المصدر: صحف

ذات صلة