الرئيس جلخ أنهى زيارة ناجحة الى لوزان

جلخ إلتقى رئيس اللجنة الأولمبية الدولية في لوزان

أنهى رئيس اللجنة الأولمبية اللبنانية الدكتور بيار جلخ زيارة خاطفة الى مقر اللجنة الأولمبية الدولية في لوزان (سويسرا) وعقد سلسلة اجتماعات مع المسؤولين وعلى رأسهم رئيس اللجنة الأولمبية الدولية توماس باخ ومدير العلاقات مع اللجان الاولمبية الوطنية جايمس ماكلود والمدير المساعد والمسؤول عن الشؤون الداخلية للجان الأولمبية الوطنية في العالم جيروم بوافييه وعدد من معاونيهم .وخلال لقاءاته شرح جلخ باسهاب حقيقة ما يجري ضمن اللجنة الأولمبية اللبنانية وبصورة دقيقة والواقع الذي تعيشه حالياً هذه اللجنة مبرزاً المستندات والوثائق الدامغة التي تعزّز وجهة نظره واستمع الى آراء باخ واركانه .

وفي ختام لقائه مع باخ، سلّم جلخ “رأس هرم” اللجنة الأولمبية الدولية هدية تذكارية عن تاريخ لبنان .ووصف جلخ نتائج اجتماعاته بـ”الممتازة”.

من جهة ثانية،تنعقد الجمعية العمومية للجنة الأولمبية اللبنانية عند الساعة الثالثة من بعد ظهر الاثنين 8 ايار الجاري في نادي “لا مارينا”(ضبية) وعلى جدول اعمالها العديد من البنود الهامة.

وجاء طلب انعقاد الجمعية العمومية المذكورة من قبل 14 اتحاد اولمبي مع العلم انه يحق لثلث اعضاء الجمعية العمومية الدعوة الى عقد جمعية عمومية.

المصدر: بريد الموقع

ذات صلة