ليفربول 5-2 ريال مدريد

ريال مدريد يواصل التألق في بطولته المفضلة

واصل ريال مدريد حملة الدفاع عن لقبه بتغلبه 5-2 على ليفربول في ذهاب دور الـ 16 لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم. المباراة التي أقيمت على ملعب أنفيلد بدأها أصحاب الأرض بقوة وتمكنوا من إفتتاح التسجيل بعد مرور 4 دقائق فقط عن طريق نونيز ثم اضاف المصري محمد صلاح الهدف الثاني مستغل خطأ فادح من الحارس تيبو كورتوا عند الدقيقة 14، لكن رد الفريق الملكي لم يتأخر حيث نجح بتقليص الفارق عن طريق فينيسيوس جونيو في الدقيقة 21 ومن خطأ مماثل للحارس إليسون بيكر سجل جونيو الهدف الثاني لريال مدريد (36) لينتهي الشوط الأول بالتعادل 2-2.

في الشوط الثاني، بسط ريال سيطرته على مجريات اللعب وتمكن من أخذ الاسبقية عن طريق ميليتاوي في الدقيقة 48، ليعود بنزيما ويوقع على الهدفين الرابع والخامس في الدقائق 55 و 67. وبهذا الفوز الكبير إقترب ريال مدريد بشكل كبير من حصد بطاقة العبور الى دور الثمانية من البطولة التي يحمل الرقم القياسي بعدد الألقاب فيها.

وفي مباراة ثانية، تمكن نابولي متصدر الدوري الإيطالي من تحقيق الفوز خارج قواعده على فرانكفورت الألماني بنتيجة 2 – صفر. وسجل اوسمين و دي لورينزو أهداف الضيوف في الدقائق 40 و 65.

المصدر: قناة المنار

ذات صلة