مانشستر سيتي

غيابات مؤثر لمان سيتي قبل مواجهة لايبزغ

أعلن مانشستر سيتي غياب نجم وسطه البلجيكي كيفن دي بروين، ومدافعه الإسباني إيميرك لابورت، عن المباراة المقررة أمام لايبزيغ الألماني الأربعاء في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا من دون

وكشف المدرب الإسباني لمانشستر سيتي، بيب غوارديولا سبب غياب اللاعبين في مؤتمره الصحافي عشية المباراة، قائلا “إنهما مريضان.. شعرا بالعياء في نهاية المباراة ضد نوتنغهام”. وخاض لابورت المباراة بأكملها، فيما استبدل دي بروين في الدقائق الأخيرة.

ورأى مدرب لايبزيغ ماركو روزه أن غياب دي بروين لن يقلل من حجم خطورة مانشستر سيتي قائلا “أعتقد أن كيفن هو من بين أفضل اللاعبين في العالم. يرى المساحات (في الملعب)، يعرف المساحات وهو خطير أمام المرمى”.

وأشار المدرب الألماني الذي سيفتقد بدوره لاعب الوسط الإسباني داني أولمو فيما يحوم الشك حول مشاركة المهاجم الفرنسي كريستوفر نكونكو.

أما غوارديولا، فأشار إلى أنه قال منذ سحب القرعة إن مواجهة لايبزيغ “ستكون صعبة للغاية”، مضيفا “نعرف جودتهم منذ أعوام. لديهم ثقافتهم الخاصة مع لاعبين شبان، نوعية تعاقداتهم، قوتهم البدنية، تمريراتهم المحددة بوضوح، والكثير من اللعب في العمق والاعتماد على الهجمات المرتدة. لا يمكن إيقافهم”.

المصدر: وكالات

ذات صلة