رونالدو مستعد للتعاون مع المدعي العام الإيطالي

كشفت صحيفة “لاغازيتا ديللو سبورت”، عن استعداد البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي، للتعاون مع المدعي العام في تورينو خلال التحقيق الجاري حاليا ضد تحايل يوفنتوس في دفع رواتب اللاعب خلال فترة جائحة كورونا.

وقالت الصحيفة في تقريرها، إن “رونالدو قرر وضع نفسه متاحا لكل اتصال من مكتب المدعي العام في انتظار تحديد موعد جلسة الاستماع التي من المتوقع أن يحضرها للإدلاء بشهادته”.

وكان نادي يوفنتوس قد اتفق سرًا مع رونالدو على تخفيض راتبه في عام 2020 خلال جائحة كورونا، على أن يدفع اليوفي 20 مليون يورو مستقبلًا للنجم البرتغالي.

وسبق أن قدم رونالدو طلبًا منذ عدة أشهر، من خلال محاميه، من أجل الاطلاع على بعض الوثائق في التحقيق مع يوفنتوس، والتي تتعلق بالمدفوعات السرية للرواتب، ولكن تم رفضه من المدعي العام في تورينو.

وأشارت تقارير سابقة إلى أن “جلسة الاستماع الأولى في تلك القضية، ستعقد بحضور القاضي ماركو بيكو في محكمة تورينو يوم 27 مارس”.

وأوضحت عدة تقارير أن يوفنتوس مهدد بعقوبة جديدة خلال الفترة المقبلة، وذلك إذا تمت إدانته في قضية تأجيل الرواتب.

وكان المحققون قد وجدوا اتفاقيات خاصة يبدو أنها تثبت أن اللاعبين لا يزالون يتلقون رواتب ثلاثة أشهر، دون تسجيل ديونهم في ميزانياتهم العمومية ودون إبلاغ الجهات المختصة.

وكانت المحكمة الفيدرالية قد أصدرت قرارًا بمعاقبة يوفنتوس بخصم 15 نقطة من رصيده في الدوري الإيطالي هذا الموسم، بسبب قضايا تتعلق بصفقات انتقال لاعبين ومخالفات مالية.
a

المصدر: صحف

ذات صلة