كارلو أنشيلوتي

إنشيلوتي يتحدث عن معاناة ريال مدريد

قال المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، إن ريال مدريد ليس لديه هوية واضحة في كرة القدم. وذكر أنشيلوتي، في مؤتمر صحفي قبل مواجهة ريال سوسيداد في الدوري الإسباني: “في كرة القدم هناك لحظات صعبة يجب أن تتحلى فيها بهدوء، على كل لاعب أن يساهم في الفريق”.

وأضاف: “تمنحك كرة القدم أحيانًا الفرصة للخروج بسرعة من الأوقات العصيبة، ولكن يمكنك أيضًا الدخول بسرعة في الأوقات العصيبة، عليك أن تركز على تجنب ذلك”.

وتابع: “شخصية الفريق؟ لقد تحدثوا عن ذلك العام الماضي عندما فزنا بدوري أبطال أوروبا، ريال مدريد ليس لديه هوية واضحة في كرة القدم، نريد فريقًا يعرف كيف يفعل كُل ما يُطلب منه”.

وبشأن الجدل التحكيمي بعد ديربي مدريد أمام أتلتيكو مدريد في كأس ملك إسبانيا، قال المدرب الإيطالي: “إنها وظيفة معقدة للغاية، يبدو أن تقنية الـVAR تساعدهم، وقد ساعدت في اتخاذ قرارات بالفعل، لكن القرارات الذاتية ستثير دائمًا الجدل، من قبل كان هناك الكثير من الفساد، من الواضح الآن أن الأمر لم يعُد كذلك، وما يحدث هو أنهم أحيانًا يعانون، مثل أي شخص آخر”.

وعن إمكانية أن يصبح نجله دافيدي مدربا قال أنشيلوتي: “دافيدي يوما ما سيُصبح مدربا، نحن في وضع جيد للغاية هنا وفي اليوم الذي نقرر فيه المغادرة، سيكون قادرًا على القيام بما يريده، لديه القدرة على خوض التحديات، لكننا سعداء هنا ونريد إنهاء المهمة هنا”.

المصدر: وكالات

ذات صلة