ألمانيا - إسبانيا

كأس العالم| ألمانيا 1 – 1 إسبانيا

حافظت ألمانيا على آمالها في بلوغ الدور الثاني من كأس العالم بعد تعادلها 1-1 مع إسبانيا في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الخامسة. إفتتحت إسبانيا التسجيل عن طريق البديل ألفارو موراتا في الدقيقة 62 ثم عادلت ألمانيا النتيجة عن طريق البديل أيضا فولكروغ في الدقيقة83. وبهذا النتيجة رفعت إسبانيا رصيدها الى 4 نقاط في المركز الأول مقابل نقطة لألمانيا في المركز الأخير و 3 نقاط لكل من اليابان وكوستاريكا، لكن مصير ألمانيا سيكون بيدها في المباراة الأخيرة عندما تقابل كوستاريكا، في حين تلعب إسبانيا مع اليابان.

وبهذه النتيجة أصبح المنتخب الألماني بحاجة للفوز في مباراته الأخيرة أمام كوستاريكا بعد أربعة أيام، كما أن أسبانيا لم تضمن التأهل رغم تصدرها بأربع نقاط وهي تحتاج فقط إلى التعادل مع اليابان في مباراتها الأخيرة بالمجموعة الخامسة لتضمن التأهل، في حين أن الفوز سيمنحها صدارة المجموعة.

أما ألمانيا فتتذيل ألمانيا المجموعة بنقطة واحدة. ويحتاج المنتخب الألماني إلى الفوز على كوستاريكا يوم الخميس وانتظار خسارة اليابان التي في حال تعادلها مع إسبانيا فإن الأمر سيعتمد على فارق الأهداف أو الأهداف التي سجلتها ألمانيا واليابان، كما تملك كوستاريكا ايضا حظا في التأهل في حال الفوز أو التعادل.

الملعب : إستاد البيت

الحكم : Danny Desmond Makkelie

 

 

 

تشكيلة مباراة ألمانيا - إسبانيا

المصدر: قناة المنار

ذات صلة