كرواتيا تفوز برباعية على كندا

كرواتيا تقلب الطاولة على كندا

قلب منتخب كرواتيا تأخره الى فوز 4-1 على كندا في المجموعة السادسة. تقدم ألفونسو ديفيز للمنتخب الكندي بعد أقل من دقيقتين بهدف من ضربة رأسية بعد كرة عرضية من تاغون بوشانان. وعادل آندريه كراماريتش لكرواتيا في الدقيقة 36 بتسديدة يسارية من داخل منطقة الجزاء.
وأنهى منتخب كرواتيا الشوط الأول متقدمًا 2/1 بعدما سجل له ماركو ليفايا هدفًا في الدقيقة 44 بتسديدة أرضية من خارج منطقة الجزاء.

ثم آندريه كراماريتش وسجل الهدف الثاني له والثالث لكرواتيا في الدقيقة 70 بتسديدة يسارية من داخل المنطقة بعد كرة عرضية من إيفان بيريسيتش. وجاء الهدف الرابع بتوقيع لوفرو ماير في اللحظات الأخيرة من المباراة.

ورفع الفوز رصيد منتخب كرواتيا إلى 4 نقاط في صدارة ترتيب المجموعة السادسة، مع المغرب، في حين يملك منتخب بلجيكا 3 نقاط، وخلفه منتخب كندا، الذي ودَّع البطولة رسميًا.

وفي الجولة الثالثة والأخيرة سيلعب منتخب كرواتيا مع بلجيكا على استاد أحمد بن علي المونديالي، والمغرب مع كندا على استاد الثمامة يوم الخميس.

ويحتاج منتخب المغرب للفوز أو التعادل في مباراته الأخيرة ضد كندا ليتأهل إلى دور الـ16 دون النظر لنتيجة مباراة بلجيكا وكرواتيا في الجولة الأخيرة.

كما يملك منتخب المغرب فرصة التأهل لدور الـ16 حال خسارته أمام كندا، بشرط فوز كرواتيا على بلجيكا

 

المصدر: قناة المنار

ذات صلة