إنطلاق بطولة لبنان للسنوكر في صالات

إنطلاق بطولة لبنان للسنوكر في صالات

إنطلقت منافسات بطولة لبنان للسنوكر لعام 2022- 2023 التي ينظمها الإتحاد اللبناني للبلياردو والسنوكر ويستضيفها نادي الغولف اللبناني في صالاته بمنطقة الجناح خلال الفترة من 14 ولغاية يوم 20 تشرين الثاني الجاري ويشارك فيها 23 لاعباً محترفاً من مختلف الأندية اللبنانية في كافة المناطق وقد جهزّت صالات نادي الغولف بالطاولات والعتاد الفني الإحترافي المناسب.

وتجدر الإشارة إلى أن الفائز بلقب بطل لبنان في السنوكر سوف يمثل لبنان خلال الفترة المقبلة في البطولات والإستحقاقات العربية والآسيوية والدولية.

وكان عقد إجتماع تحضيري للبطولة في نادي الغولف حضره وفد من الإتحاد اللبناني للبلياردو والسنوكر برئاسة رئيسه مصطفى حيدر وأمين السر رئيس اللجنة الفنية مالك برجاوي وأمين الصندوق عباس برجاوي والحكم غازي المعوشي عضو اللجنة الفنية العليا للإتحاد والمسؤول الفني للعبة السنوكر في نادي الغولف ممثلاً نادي الغولف ولاعب منتخب لبنان محمد يمني الذي كلّف إجراء القرعة و متابعة وقائع البطولة.

وقد وجّه نادي الغولف عبر ممثله غازي المعوشي الشكر لإتحاد اللعبة على جهوده الهادفة لتطوير اللعبة وإختياره نادي الغولف لإستضافة البطولة وكذلك للرعاة الرسميين

المصدر: قناة المنار

ذات صلة