فوز الرياضي العباسية والاصلاح البرج الشمالي

حقق الرياضي العباسية فوزا كبيرا على مضيفه الإجتماعي بنتيجة 4-1، في المباراة التي جربت بينهم عصر السبت ضمن الجولة السابعة من دوري الدرجة الثانية للموسم 2022-2023، على ملعب طرابلس البلدي. ورفع العباسية رصيده الى 12 نقطة في المركز الخامس مؤقتًا، بينما تجمد رصيد الإجتماعي عند 10 نقاط في المركز السابع.

افتتح الإجتماعي النتيجة في الدقيقة الثامنة عن طريق اللاعب أحمد جابر، وعادل العباسية النتيجة في الدقيقة 28 عن طريق اللاعب فضل عجمي، لينتهي الشوط الأول 1-1. وفي الشوط الثاني، سجل الرياضي العباسية هدفين متتاليين في الدقيقة 70 و71 عن طريق حسن فقيه وفضل عجمي، وأضاف محمد الجواد ابو خليل الهدف الرابع والأخير للعباسية في الدقيقة 80.

قاد المباراة الحكم احمد دمج وعاونه محمد ناصر الدين (مساعد أول)، احمد السباعي (مساعد ثاني)، محمود سيف الدين (حكم رابع) وراقبها طارق الرفاعي.

وعلى ملعب صور البلدي، فاز الإصلاح البرج الشمالي على الأهلي صيدا بثلاثة أهداف دون رد سجلهم كل من الأهداف قاسم مناع (5)، حسن ابراهيم (90+1 ركلة جزاء) وحسن طراد (90+2).

ورفع الإصلاح رصيده الى 13 نقطة في المركز الرابع، وتجمد رصيد الأهلي صيدا عند 3 نقاط في المركو الحادي عشر.

قاد المباراة الحكم محمد غدار وعاونه علي حوماني (مساعد أول)، احمد العبد (مساعد ثاني)، زاهر البوتاري (حكم رابع) وراقبها وسيم محسن.

وكانت الجولة السابعة قد افتتحت الجمعة بلقاء جمع المبرة وشباب البرج على ملعب العهد، وانتهت بفوز المبرة بنتيجة 4-0.

ورفع المبرة رصيده الى الى 7 نقاط في المركز التاسع، بينما استمر شباب البرج في المركز الاخير بنقطة وحيدة.

سجل الأهداف حمزة سلامة (17)، محمد رشيد (43)، محمد عز الدين (51) ومصطفى حلاق (74).

قاد المباراة الحكم علي شمس وعاونه محمد حرب (مساعد أول)، سليمان الخطيب (مساعد ثاني)، عارف مكحل (حكم رابع) وراقبها علي عمار.

المصدر: الاتحاد اللبناني لكرة القدم

ذات صلة