الأنصار يلحق بالبرج الخسارة الأولى

حقق فريق الاخاء الأهلي عاليه فوزه الأول في بطولة الدوري اللبناني لكرة القدم لموسم 2022-203، على حساب ضيفه السلام زغرتا بنتيجة 2-0، في المباراة التي جرت بينمها عصر يوم السبت ضمن منافسات الأسبوع السابع على ملعب أمين عبد النور في بحمدون. ورفع الإخاء رصيده إلى 3 نقاط متقدمًا إلى المركز العاشر بفارق المواجهات عن السلام زغرتا الذي تراجع إلى المركز 11.

اضاع السلام زغرتا فرصة افتتاح التسجيل بعدما أهدر اللاعب البرازيلي فنيسيوس ركلة جزاء في الدقيقة 31، ليسجل بعدها الأخاء هدف التقدم في الدقيقة 38 عن طريق لاعب السلام محمد ارناؤط خطأ في مرمى فريقه. وأضاف الإخاء الهدف الثاني في الدقيقة 61 عن طريق اللاعب محمد المصري.

قاد المباراة الحكم حسين ابو يحي وعاونه محمد رمال (مساعد أول)، عدنان عبد الله (مساعد ثاني)، علي شمص (حكم رابع) وراقبها رائد المعوش.

وفي قمة الجولة السابعة، ألحق الأنصار الخسارة الأولى بفريق البرج المتصدر بنتيجة 3-1 على ملعب مجمع فؤاد شهاب في جونية. ورفع الأنصار رصيده الى 17 نقطة في المركز الثاني وقلص الفارق الى نقطة واحدة بينه وبين البرج الذي تجمد رصيده عند 18 نقطة في الصدارة.

افتتح الأنصار التسجيل في الدقيقة 11 عن طريق حسن معتوق الذي استفاد اثر تمريرة عرضية من الحاج مالك تال، وأضاف الحاج مالك الهدف الثاني في الدقيقة 33 بعد تمريرة من معتوق، لينتهي الشوط الأول 2-0.

ومع بداية الشوط الثاني، سجل خالد التكه جي هدف تقليص الفارق للبرج في الدقيقة 47 اثر تمريرة دينيس، وفي الدقيقة 66 عزز الحاج مالك النتيجة بتسجيله الهدف الثالث للأنصار والثاني الشخصي، لتنتهي المباراة 3-1.

قاد المباراة الحكم محمد عيسى وعاونه ربيع عميرات (مساعد أول)، هشام قانصوه (مساعد ثاني)، علي الاشقر (حكم رابع) وراقبها حسن مرواني.

المصدر: الاتحاد اللبناني لكرة القدم

ذات صلة