إنتصارات للعهد والأنصار والساحل في ختام الاسبوع السادس

اختتمت الأحد منافسات الاسبوع السادس من الدوري اللبناني لكرة القدم بثلاث مباريات. على ملعب جونية البلدي حقق الأنصار فوزا كبيرا على التضامن صور بأربعة أهداف دون مقابل سجلها حسن معتوق (5، 38) والحاج مالك (12، 44)، وبهذا الإنتصار رفع الأنصار رصيده الى 14 نقطة في المركز الثاني متأخرا بـأربع نقاط عن المتصدر البرج، بينما تجمد رصيده التضامن صور عند خمس نقاط في المركز الثامن.

من جهته عاد العهد ملعب الإمام السيد موسى الصدر بالنقاط الثلاث بعد فوزه على شباب الغازية 2-1 سجل للعهد نور منصور (4) ومحمد حيدر (28)، وسجل للغازية عماد غدار (83). ورفع حامل اللقب رصيده الى 13 نقطة في المركز الثالث بينما بقي رصيد الغازية 5 نقاط في المركز التاسع.

أما المباراة الثالثة والأخيرة فكانت مثيرها في ثوانيها الأخيرة حيث نجح شباب الساحل بالخروج فائزا من مواجهته الصعبة جدا امام السلام زغرتا بفضل هدف سجله زين فران من ركلة جزاء في الدقيقة الثامنة من الوقت المحتسب بدل عن ضائع، ليحافظ الفريق على المركز الثاني برصيد 14 نقطة، بينما تلقى السلام زغرتا خسارة جديدة في الوقت الضائع ليبقى رصيده عند 5 نقاط في المركز العاشر.

وكانت الجولة شهدت فوز البرج 2 – صفر على الاخاء عالية ليكون بذلك الفريق الوحيد الذي حقق العلامة الكاملة حتى الأن، كما فاز النجمة 2 – صفر على طرابلس، وتغلب الحكمة بمفاجأة على الصفاء 3-1.

المصدر: قناة المنار

ذات صلة