انتصار لسان جيرمان وتعثر جديد لموناكو

أحرز إيريك مكسيم تشوبو-موتينغ هدفين في الشوط الثاني من بينهما هدف بمجهود فردي رائع ليفوز باريس سان جيرمان حامل اللقب 4-صفر على تولوز الشجاع في دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم يوم الأحد. وتصدى بابتيست رينيه حارس تولوز لركلة جزاء من أنخيل دي ماريا قبل أن يضيف تشوبو-موتينغ الهدف الثالث في الدقيقة 75 وأكمل ماركينيوس الرباعية.

وألقت إصابتان عضليتان لإدينسون كافاني وكيليان مبابي بظلالها على بريق فوز باريس سان جيرمان الذي عوض هزيمته 2-1 أمام ستاد رين الأسبوع الماضي وتقدم إلى المركز الثالث وله ست نقاط.
وخرج كافاني مهاجم أوروجواي بعد 13 دقيقة بسبب إصابة في الفخذ وترك مبابي الملعب في منتصف الشوط الثاني بعدما أمسك بالعضلة الخلفية للفخذ.

وفي وقت سابق، أحرز كليمون جرانييه ومباي نيانج هدفين ليفوز رين 2-صفر على مستضيفه ستراسبورغ ويتصدر المسابقة برصيد تسع نقاط.

وشهد موناكو طرد أحد لاعبيه للمرة الثالثة في نفس العدد من المباريات هذا الموسم وأضاع تقدمه بهدفين بنهاية الشوط الأول ليتعادل 2-2 على أرضه أمام نيم وهي نتيجة تركته بدون أي فوز. وحصد بطل 2017 أول نقطة هذا الموسم لكنه ظل قابعا في قاع جدول الترتيب عقب مباراة محبطة أخرى.

المصدر: رويترز

ذات صلة