قمة ألمانيا تنتهي بتعادل مثير

انتهت قمة الدوري الألماني بين بوروسيا دورتموند وبايرن ميونخ بالتعادل 2-2 ضمن الجولة التاسعة من البطولة. المباراة التي أقيمت على ملعب سيغنال إيدونا بارك كانت مثيرة حتى اللحظات الأخيرة حيث نجح دورتموند بإدراك التعادل في الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدل عن ضائع.

وتقدم بايرن ميونخ بهدفين عن طريق ليون غوريتزكا في الدقيقة 33 وعزز ليروي ساني تقدم فريقه بالهدفي الثاني عند الدقيقة 53، لكن صاحب الارض والجمهور قلص الفارق بهدف لـ يوسف موكوكو في الدقيقة 74. وشهدت الدقيقة 90 طرد لاعب بايرن ميوننخ الفرنسي كومان بالبطاقة الحمراء ليستغل دورتموند النقص العدد بشكل مثالي ويسجل هدف التعادل عن طريق أنطوني موديست برأسية في اللحظات الأخيرة ليكون الفريق من مكان بعيد.

وبهذه النتيجة رفع بايرن رصيده الى 16 نقطة في المركز الثالث وهو نفس رصيد منافسه الذي يحتل المركز الرابع، ويتأخر كبيرا ألمانيا عن المتصدر يونيون برلين بنقطة واحدة لكن الأخيرة تنتظره مباراة يوم الاحد مع شتوتغارت.

وكانت آخر مرة حقق فيها دورتموند الريمونتادا على حساب العملاق البافاري، بعد التأخر بهدفين، في الثالث عشر من مايو، قبل نحو 16 عاماً، في اللقاء الذي تقدم فيه كولر لدورتموند قبل أن يتعادل روي ماكاي للبايرن، ليتبعه باستيان شفاينشتايجر ومايكل بالاك بالهدفين الثاني والثالث عند الدقيقة 50.

المصدر: وكالات

ذات صلة