تعادل الأنصار والصفاء وإنتصارات للعهد والغازية

على ملعب أمين عبد النور في بحمدون، تعادل الصفاء والأنصار 1-1 في مباراة قادها الحكم سامر السيد قاسم. مباراة كانت مثيرة من الطرفين وشهدت الكثير من الفرص ونجح الأنصار بإفتتاح التسجيل عن طريق هدافه السنغالي الحاج مالك تال (14) لكن الصفاء نجح بإدراك التعادل في الشوط الثاني عن طريقه هدافه السنغالي أيضا ديالو في الدقيقة (75).بهذه النتيجة رفع الانصار رصيده الى 11 نقطة في المركز الثاني متأخرا عن البرج بنقطة واحده ويملك الأخير مباراة ستقام يوم الاحد مع التضامن صور، بينما رفع الصفاء رصيده الى 8 نقاط في المركز الخامس.

وعلى ملعب جونية البلد، حقق شباب الغازية إنتصاره الأول في البطولة وكان على حساب الحكمة بنتيجة 2 – صفر. سجل اللاعب تيتيه هدفي المباراة (55، 95). بهذا الفوز رفع الغازية رصيده الى في المركز خمس نقاط في المركز السابع،بينما تجمد رصيد الحكمة عند النقطة الرابع في المركز التاسع.

بدوره، عاد العهد من زغرتا بالنقاط الثلاث للإسبوع الثاني على التوالي وهذه المرة بعد فوزه على طرابلس بنتيجة كبيرة 4-0. سجل الأهداف محمد حيدر (31 ركلة جزاء)، محمود سبليني (40، 58) وعمر كايد (91 خطأ في مرماه). الفوز رفع رصيد العهد الى عشر نقاط مقابل نقطة لطرابلس في المركز ما قبل الأخير.

المصدر: قناة المنار

ذات صلة