خسارة ليوفنتوس و إنتر ميلان في ايطاليا

حقق مونزا فوزه الأول هذا الموسم بشكل مفاجئ بنتيجة 1/0 على يوفنتوس. وتعرض اللاعب الارجنتيني أنخيل دي ماريا للطرد قبل الاستراحة بخمس دقائق بسبب الاعتداء بمرفقه على أرماندو إيتسو في صدره.

وصنع يوفنتوس عددا قليلا من الفرص الخطيرة في الشوط الأول وفشل في هز الشباك، وتحسن أداء مونزا في الشوط الثاني وضغط على منافسه بينما اكتفى منافسه العملاق بالاعتماد على الهجمات المرتدة.

وأصبح البديل كريستيان جيتكير بطلا لمشجعي مونزا بعدما قابل كرة عرضية من باتريك تشوريا وسجل هدف الانتصار في الدقيقة 74.

وهذا أول فوز في تاريخ مونزا على حساب منافسه يوفنتوس، وخسر يوفنتوس للمرة الأولى في الدوري الإيطالي هذا الموسم، علما أنه فاز مرتين وتعادل 4 مرات.

وسقط فريق إنتر ميلان في فخ الخسارة أمام أودينيزي، بنتيجة (1-3)، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب ”الفريولي“ في الجولة السابعة.

وافتتح نيكولو باريلا التهديف مبكرا، وأحرز الهدف الأول للإنتر في الدقيقة الخامسة، بينما أدرك زميله ميلان شكرينيار هدف التعادل في الدقيقة 22 بالخطأ في مرماه، ثم أضاف ياكا بيول الهدف الثاني في الدقيقة 84، قبل أن يعزز تونغاي أرسلان الفوز بهدف ثالث في الدقيقة 93 من المواجهة.

وبهذه النتيجة يحتل فريق أودينيزي صدارة الدوري الإيطالي ”مؤقتا“ برصيد 16 نقطة، فيما بقي إنتر ميلان في المركز السابع برصيد 12 نقطة.

المصدر: وكالات

ذات صلة