مانشستر يونايتد يفوز على شيريف تيراسبول

حقق مانشستر يونايتد الإنكليزي انتصاره الأول في المجموعة الخامسة من مرحلة المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم، بفوزه 2 – صفر على مضيفه شيريف تيراسبول المولدوفي في الجولة الثانية للمجموعة، التي شهدت أيضا فوز ريال سوسييداد الإسباني 2 – 1 على ضيفه أومونيا نيقوسيا القبرصي.

وواصل سوسييداد صدارته للمجموعة برصيد 6 نقاط، محققا العلامة الكاملة حتى الآن، عقب فوزه 1 – صفر على مضيفه مانشستر يونايتد في المرحلة الماضية.

وسجل سانشو، الذي استبعد بشكل مفاجئ من تشكيلة إنكلترا الهدف الافتتاحي ليونايتد في الدقيقة 17 بعد عمل رائع في منطقة الجزاء.
وأضاف رونالدو المخضرم، الذي وضعه المدرب إريك تن هاج في التشكيلة الأساسية بعد أن جلس على مقاعد البدلاء في الأسابيع الأولى من الموسم في الدوري الممتاز، الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 39 ليسجل هدفه رقم 699 مع الأندية.

وشكل شيريف، الذي أسقط ريال مدريد في برنابيو في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، تهديدا من حين لآخر، لكن يونايتد بطل أوروبا ثلاث مرات لم ينزعج.

كما حصل فينوورد الهولندي أيضا على أول نقاط له بفوزه 6-صفر على شتورم جراتس في المجموعة السادسة التي خسر فيها لاتسيو 5-1 خارج أرضه أمام ميتيلاند الدنمركي.

المصدر: وكالات

ذات صلة