توخيل يقلل من حاجة تشيلسي لصفقات جديدة

قلل توماس توخيل مدرب تشيلسي، من الحاجة إلى لاعبين جدد عقب الخسارة 3-صفر من ليدز يونايتد بالدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم قائلا إن الفريق الحالي كان يمكنه الفوز باللقاء.

وفي وقت سابق قال توخيل إن تشيلسي يتطلع لتعزيز صفوفه قبل نهاية فترة الانتقالات بضم قلب دفاع ومهاجم على رأس الأولويات لكن لن يصيبه هوس الشراء.

ورغم التعاقد مع السنغالي كاليدو كوليبالي من نابولي كان الراحلون عن دفاع تشيلسي أكثر من الوافدين، حيث فقد جهود أنطونيو روديجر وأندرياس كريستنسن.

واستقبل تشيلسي هدفين في غضون خمس دقائق بالشوط الأول وأنهى اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد كوليبالي.

وواصل المدرب الألماني ”كل شيء كان يسير على ما يرام وما زلت أؤمن بأننا يمكننا الفوز على ليدز بنفس التشكيلة، يتعلق الأمر بأخطائنا أكثر من تقدير الآخرين“.

وأكد أن الهزيمة لم تصدمه بعد أداء قوي خلال التعادل 2-2 مع توتنهام هوتسبير في الأسبوع الماضي.

وعند سؤاله عن إمكانية التعاقد مع لاعب خط وسط آخر، أشار: ”لدينا جورجينيو، كانتي، لوفتوس شيك، جالاجر، كوفاسيتش، بعضهم مصاب نعم، لكن ليس لدينا مكان للاعب خط وسط آخر“.

وكانت صحيفة ”سبورت“، قد أشارت إلى أن جماهير تشيلسي على مواقع التواصل الاجتماعي، طالبت بضم فرينكي دي يونغ لاعب وسط برشلونة بسبب الحاجة إليه وضرورة وجوده في صفوف البلوز.

وأوضحت الصحيفة أن تشيلسي يركز حاليا على ضم مهاجم لافتقار الخط الهجومي للاعب القناص، ولذلك توجد مفاوضات قوية مع بيير أوباميانغ، مهاجم البلوغرانا.

المصدر: وكالات

ذات صلة