ثنائية لليفاندوفسكي في فوز برشلونة على سوسيداد

احتفل روبرت ليفاندوفسكي بعيد ميلاده 34 بتسجيل أول هدفين له بقميص برشلونة في الدوري الإسباني لكرة القدم خلال فوز كبير 4-1 بملعب ريال سوسيداد يوم الأحد. واحتاج ليفاندوفسكي إلى 48 ثانية ليفتتح التسجيل لكن ألكسندر إيساك تعادل سريعا لأصحاب الضيافة بعد خمس دقائق.

وضغط برشلونة في آخر نصف ساعة بعد نزول المهاجم الصاعد أنسو فاتي الذي أحرز الهدف الرابع وساهم قبله في هدفين لعثمان ديمبلي وليفاندوفسكي.

وحقق فريق المدرب تشابي هرنانديز انتصاره الأول بالموسم بعد تعادل مع رايو فايكانو في الجولة الافتتاحية.

وفي مباراة ثانية، فاز فياريال على أتلتيكو مدريد 2-0، سجل هدفي فياريال يريمي في الدقيقة 73 وجيرارد مورينو في الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع للمباراة. ورفع فياريال رصيده إلى 6 نقاط، حيث فاز في الجولة الأولى على بلد الوليد 3-0، فيما توقف رصيد أتلتيكو مدريد عند ثلاث نقاط حصدها من الفوز على خيتافي بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى.

وفي المباراة الثانية، فاز فريق أتلتيك بلباو على ضيفه فالنسيا 1-0. ويدين بلباو بالفضل في هذا الفوز للاعبه أليكس بيرينجور الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 43.

ورفع بلباو رصيده إلى أربع نقاط، حيث تعادل مع ريال مايوركا سلبياً في الجولة الأولى، فيما توقف رصيد فالنسيا عند ثلاث نقاط حصدها من الفوز على جيرونا 1-0 في الجولة الأولى.

المصدر: وكالات

ذات صلة