لاعب واحد لن يسجله برشلونة قبل بدء الدوري

بذل برشلونة جهودًا محتدمة ليكون قادرًا على تسجيل أكبر عدد ممكن من لاعبيه الجدد للمشاركة في أولى مباريات الفريق في الليغا أمام رايو فايكانو السبت.

وقالت صحيفة AS الإسبانية إنه رغم بيع هذه الحصة لا يزال برشلونة مقتنعًا بقدرته على تسجيل 6 على الأقل من اللاعبين السبعة ”الجدد“ وذلك نظرًا لأن لاعبين اثنين منهم جددا عقودهما أي أنهما انتهت عقودهما مع النادي وتم تجديدها باتفاق جديد وهما: عثمان ديمبلي، وسيرجي روبرتو.

وبصرف النظر عن هذين اللاعبين، فإن التعزيزات الجديدة ستكون أيضًا قبل مواجهة رايو بدءًا بالمهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، وكذلك البرازيلي رافينيا، والدنماركي أندرياس كريستنسن، والإيفواري فرانك كيسي. وبالمثل، سيكونغاي موجودًا أيضًا، والذي لم يوقع عقده الجديد بعد.

لكن سيكون هناك غياب ملحوظ، على الرغم من أن النادي لم يستسلم تمامًا بعد، إنه المدافع الفرنسي غول كوندي، الذي يواجه الآن صعوبة بالغة بتسجيله في الوقت المحدد للتسجيل.

وفي برشلونة يعولون على أن الدولي الفرنسي كان آخر الوافدين، وأن باقي اللاعبين لديهم ميزة طفيفة بانضمامهم للفريق مبكرًا، بالإضافة إلى حقيقة أن اللاعب السابق لإشبيلية لا يمكنه المشاركة بنسبة 100٪ حاليًا، ولا شك أن هذه الأسباب ستدفع كوندي لمشاهدة مباراة رايو، يوم السبت، من المدرجات.

وبالمثل، فإن تسجيل اللاعبين الجديد سيفتح الأبواب على مصراعيها للمدافع ماركوس ألونسو، الذي قد يتم تقديمه، بداية الأسبوع المقبل، وحتى الظهور لأول مرة، يوم الأحد، ضد ريال سوسيداد في أنويتا.

ذات صلة