رونالدو يعود إلى مانشستر يونايتد

ذكرت صحيفة ”ذا أتلتيك“ البريطانية أن كريستيانو رونالدو سيعود إلى إنكلترا لإجراء محادثات مع مانشستر يونايتد بشأن مستقبله رغم عدم تدريبه تحت قيادة المدير الفني الجديد إيريك تين هاغ، لأنه غاب عن جولة يونايتد قبل الموسم لتايلاند وأستراليا لأسباب عائلية.

من المتوقع أن يصل اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا إلى مانشستر في وقت لاحق يوم الإثنين، وسيجري مناقشة مع مانشستر يونايتد، بعد أن أبلغهم برغبته في الرحيل هذا الصيف إذا وصل عرض مناسب، رغم موقف يونايتد الرافض لبيع النجم الكبير وحرض النادي على أن يكون الهداف التاريخي لريال مدريد جزءًا مهمًا من الفريق في موسم 2022/2023.

وليس من الواضح في هذه المرحلة ما إذا كان سيتدرب رونالدو مع مانشستر يونايتد يوم الثلاثاء، لكن من المتوقع أن يجري حوارًا وجها لوجه مع تين هاغ في الأيام المقبلة، ورغم كل شيء يرى مانشستر يونايتد عودة ”الدون“ إلى أولد ترافورد علامة إيجابية.

وتشير المصادر إلى أنه من المرجح بشكل متزايد أن يظل رونالدو في مانشستر يونايتد، لكن لا يزال هناك نقص في الوضوح بشأن الموقف.
وتم منح لاعبي مانشستر يونايتد إجازة يوم الإثنين بعد عودتهم من أستراليا، لكنهم سيعودون للتدريبات يوم الثلاثاء قبل المباراتين الأخيرتين في فترة ما قبل الموسم.

المصدر: وكالات

ذات صلة