الجيش اللبناني يحسم القمة امام الإطفاء في دوري كرة اليد

حسم فريق الجيش القمة الأولى في المرحلة الخامسة من بطولة لبنان لكرة اليد لعام 2022 أمام فوج إطفاء بلدية بيروت لمصلحته بفارق 4 أهداف وبنتيجة (29-25)، الشوط الأول (13-11)، في المباراة التي جمعتهما في قاعة مجمّع إميل لحود الرياضي العسكري بمار روكز.

جاءت المواجهة حماسية منذ الثواني الأولى، حيث تقدّم الجيش سريعاً وحافظ على أفضليته بفارق هدف معظم فترات اللقاء، في ظل محاولات فوج إطفاء بلدية بيروت، كانت تصطدم غالباً بدفاع قوي.

واعتمد الجيش على نجمه علي صلاح، فخرج بانتصار جديد هذا الموسم، وذلك قبل مواجهة الصداقة في مباراة يتوقّع أن تكون نارية في المرحلة المقبلة، بينما يجد الإطفاء، بقيادة نجمه حسن الحاج، نفسه في مهمّة صعبة جديدة ضد الشباب حارة صيدا.

كان أفضل مسجّل في المباراة لاعب الخاسر حسن الحاج برصيد 9 أهداف وأضاف عفيف الديب 5 أهداف وهادي قزّي 4 أهداف، في حين كان كل من علي صلاح ومحمود حمزة الأفضل من الفائز بـ6 أهداف وأضاف أحمد حمود 5 أهداف.

قاد المباراة الحكمان الدولي محمد حيدر والاتحادي طلال حمود، والاتحادية مروى رشيد والقارية ريان رشيد، وراقبها أكرم الشيخ حسين.
وتستكمل المرحلة عند الساعة 20:00 من مساء الجمعة 1 تموز المقبل بلقاء ناري يجمع بين الصداقة حامل اللقب والشباب حارة صيدا في قاعة حاتم عاشور، على أن تختتم يوم الاثنين المقبل حين يلعب المبرة مع الجمهور.

المصدر: الاتحاد اللبناني لكرة اليد

ذات صلة