هانز فليك: منتخب ألمانيا سيكون مستعدا لكأس العالم

قال هانز فليك مدرب منتخب ألمانيا إن منتخب بلاده يعمل على زيادة تركيزه وكيفية الهجوم بشكل أكثر كفاءة بعد أربعة تعادلات متتالية، لكن سيكون مستعدا لكأس العالم في نوفمبر تشرين الثاني.

وقاد فليك، الذي تولى المسؤولية في سبتمبر أيلول ولم يخسر في أول 12 مباراة، منتخب ألمانيا للفوز في أول ثماني مباريات وتعادل في آخر أربع مباريات، ومنها ثلاث في دوري الأمم الأوروبية أمام إيطاليا وإنكلترا والمجر خلال الشهر الجاري.

وقال فليك إنه يأمل أن يحصد فريقه ثمار عمله الجاد عندما يواجه إيطاليا في المجموعة الأولى بدوري الأمم، يوم الثلاثاء، في مونشنغلادباخ.

وقال فليك في مؤتمر صحفي افتراضي، اليوم الإثنين: ”من المفهوم أنني لا أرى أن التعادلات الأربعة شيء جيد“.
وأضاف: ”نريد الفوز. أنا واللاعبون نريد تطوير رغبتنا في الفوز بالمباريات عندما يكون الأمر مهمًا. نحن في عملية تطوير ونحن إيجابيون جدا“.
وتابع: ”من الواضح أنه ستكون هناك انتكاسات، ولكن بعد ذلك ستذهب وتفعل ذلك بشكل أفضل في المرة القادمة“.

ويريد منتخب ألمانيا بطل العالم أربع مرات، والذي خرج من كأس العالم 2018 في الدور الأول، في أسوأ نتيجة له في البطولة منذ 80 عاما، أن يصل إلى قمة مستواه في كأس العالم في قطر هذا العام.

وقال فليك عند سؤاله عن كفاءة الهجوم بعدما صنعت ألمانيا فرصة وحيدة على المرمى خلال التعادل 1/1 مع المجر: ”يمكنك أيضا القول إننا نسجل في كل مباراة“.

وسجل فريق المدرب فليك أربعة أهداف في آخر أربع مباريات، وكان المهاجم تيمو فيرنر بعيدا عن مستواه، ولم يسجل أي مهاجم أي هدف خلال هذه المباريات.

وسيلعب منتخب ألمانيا مع إيطاليا الثلاثاء، ثم يستضيف المجر، ثم يلعب في ضيافة إنكلترا في دوري الأمم الأوروبية.

ويشارك منتخب ألمانيا في كأس العالم 2022 ضمن المجموعة الخامسة التي تضم إسبانيا واليابان والمتأهل من ملحق الكونكاكاف – أوقيانوسيا.

المصدر: وكالات

ذات صلة