والدة مبابي تزور قطر لحسم قضية ولدها

يبدو أن ملحمة تجديد عقد كيليان مبابي مع ناديه باريس سان جيرمان أو رحيله إلى ريال مدريد قاربت على الانتهاء، رغم عدم حسم أي أمر رسميا بعد.

لكن صحيفة ”ماركا“ الإسبانية أشارت إلى سفر فايزة العماري والدة مبابي إلى الدوحة مع نجلها الصغير إيثان الذي يلعب أيضا في أكاديمية النادي الباريسي، وقد أكدت وجودها في قطر عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وتقضي الأم وابنها إجازة لبضعة أيام في الدوحة، لكن مصادر قريبة من المفاوضات تشير إلى أنه ستكون هناك اتصالات مع مسؤولي قطر للاستفادة من هذه الرحلة، على الرغم من عدم غياب ريال مدريد عن المشهد.

ويبدو باريس سان جيرمان متفائلا بشأن هذه الزيارة؛ إذ قد تكون هذه الزيارة مفتاحا لإبرام اتفاقية التجديد. هدف النادي هو أن يكون قادرا على الاعتماد على كيليان للموسم المقبل على الأقل بالتزامن مع مونديال قطر الذي ينطلق في نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، لكن اقتراح النادي قد يكون لمدة عامين مع التزام سيسهل رحيله إذا قرر ذلك.

وعرْض باريس سان جيرمان مهم للغاية على جميع المستويات، وربما يكون ما يثير الشك لدى اللاعب الذي لطالما كانت رغبته اللعب لريال مدريد بعد أن تعذر التوصل لاتفاق الصيف الماضي، عندما رفض النادي الفرنسي عرضين من النادي الملكي وآخرها تقريبا مع نهاية فترة الانتقالات، وبلغ 200 مليون يورو.

المصدر: وكالات

ذات صلة