الكاف يحرم الترجي من جماهيره مباراتين

عاقب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف)، الترجي بطل تونس بخوض مباراتين دون جماهير وتغريمه 20 ألف دولار؛ بسبب شغب أنصاره في مباراته أمام غريمه المحلي النجم الساحلي بدوري أبطال أفريقيا.

وسيخوض الترجي مباراتيه ضد شباب بلوزداد الجزائري بالجولة الأخيرة من منافسات دور المجموعات، ومواجهة دور الثمانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا دون جمهور. وكان الترجي ضمن بالفعل التأهل إلى دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا.

واتهم الاتحاد الأفريقي جماهير الترجي بسوء السلوك بسبب إلقاء مقذوفات على أرض الملعب في مباراتيه ضد غريمه النجم الساحلي بالجولتين الثالثة والرابعة من منافسات المجموعة الثالثة لدوري أبطال أفريقيا يومي 26 فبراير شباط الماضي و12 مارس آذار الجاري.

وأوضح الاتحاد الأفريقي، أن الترجي تلقى سابقا عقوبة مع إيقاف التنفيذ لارتكاب مشجعيه تصرفات مماثلة أمام الأهلي المصري في الدور قبل النهائي لدوري الأبطال.

كما عاقبت لجنة الانضباط بالاتحاد الأفريقي النجم الساحلي بخوض مباراة دون جمهور وغرامة مالية 10 آلاف دولار؛ بسبب شغب جماهيره في مباراتيه ضد الترجي.

وسيخوض النجم الساحلي، الذي ودع بالفعل دوري أبطال أفريقيا، مباراته ضد جوانينج جلاكسي بالجولة الختامية من دور المجموعات دون حضور مشجعين.

وعاقب الكاف أيضا الصفاقسي بغرامة مالية 16 ألف دولار؛ بسبب إلقاء مشجعيه مقذوفات على أرض الملعب في مباراة الفريق أمام بيراميدز المصري بدور المجموعات لكأس الاتحاد الأفريقي.

المصدر: وكالات

ذات صلة