هاو مدرّب بورنموث يطالب بالصبر على الصّفقات الجديدة

قال إيدي هاو مدرّب بورنموث إن تعاقد النادي مع خمس صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات دفع الجماهير للتفاؤل قبل انطلاق الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم لكنه شدّد على ضرورة الصبر على اللاعبين الجدد حتى يناير المقبل.

وتعاقد بورنموث، الذي أنهى الدوري الموسم الماضي في المركز 14، مع المدافعين لويد كيلي وجاك ستيسي ولاعب الوسط فيليب بيلينغ والجناح أرنوت دانغوما بعقود نهائية بينما وقّع الجناح هاري ويلسون عقدا لمدة عام واحد على سبيل الإعارة من ليفربول.

وأضاف هاو للصحفيين قبل مواجهة شيفيلد يونايتد في أولى مباريات الفريقين في الدوري السبت “دعونا نتنظر ونرى ونؤجّل الحكم على اللاعبين الجدد”.

وتابع “دائما ما أشعر بالقلق قليلا عندما يقول الجمهور ‭‭‘‬‬إنها تعاقدات رائعة‭‭‘‬‬ بعد نهاية فترة الانتقالات مباشرة. أفضل أن يقول الناس ذلك في يناير أو الموسم المقبل. هذا لا يعني أي شيء الآن لكن سيتم التأكد من كفاءة الصفقات خلال المباريات على مدار الموسم”.

وواصل “نأمل في نجاح الصفقات الجديدة. ونتمنّى التوفيق للاعبين الذين رحلوا عن النادي في مسيرتهم المستقبلية. أتطلع بالتأكيد للعمل مع اللاعبين الجدد ومعرفتهم بشكل أفضل”.

واعترف هاو بسعادته بويلسون القادم للفريق على سبيل الإعارة من ليفربول وسجل 32 هدفا مع الفريق الثاني لبطل أوروبا وقد يخوض أولى مبارياته في الدوري الممتاز مع الفريق.

وقال هاو “ما أثار إعجابي ربما ما أعجب الجماهير أيضا قدرته على التسديد. يمكنه إحداث الفارق لأنه لاعب رائع وخططي للغاية”.

المصدر: رويترز

ذات صلة