الزمالك يتعادل بترو أتلتيكو في دوري أبطال أفريقيا

تعادل نادي الزمالك بصعوبة مع نظيره بترو أتلتيكو بنتيجة (2-2)، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء السبت، على إستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأولى بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا. ويلعب الزمالك في المجموعة الرابعة لدوري الأبطال والتي تضم برفقته كل من: بترو أتلتيكو وساغرادا الأنغوليين، والوداد المغربي.

ورفع الزمالك رصيده إلى نقطة واحدة محتلاً المركز الثاني خلف الوداد المغربي المتصدر برصيد 3 نقاط، وحصل بترو أتلتيكو على نقطة أيضاً بعد مباراة حافلة بالفرص الضائعة.

سجل نادي بترو أتلتيكو الهدف الأول في الدقيقة 22 عن طريق غيليسون بعد عرضية رائعة لينفرد اللاعب بمحمد أبوجبل ليضعها في شباك الفريق الأبيض. وفي الدقيقة 35 سجل بترو أتلتيكو الهدف الثاني مستغلا خطأ من الجانب الأيمن للزمالك، ويلعبها غاريدي عرضية من حدود منطقة الجزاء ويقابلها موتا بينتو بتسديدة من داخل المنطقة وتهز شباك الزمالك وسط عدم رقابة من مدافعي الزمالك.

وأحرز أوباما هدف الزمالك الأول في الدقيقة 57 بعد كرة رائعة مع شيكابالا وتنتهي بتسديدة من الأخير داخل منطقة الجزاء وتهز الشباك.
وجاء هدف الزمالك الثاني عن طريق محمود حمدي ”الونش“ مع الدقيقة 95 من عمر اللقاء.

وفي مباراة أخرى، أحرز لاعب الوسط محمد علي بن رمضان ثلاثة أهداف في الشوط الأول ليقود الترجي التونسي لاكتساح ضيفه جلاكسي من بوتسوانا 4-صفر في بداية قوية بدور المجموعات لدوري أبطال افريقيا لكرة القدم يوم السبت.

المصدر: وكالات

ذات صلة