الأهلي يحصد المركز الثالث في مونديال الأندية

حقق النادي الأهلي المصري فوزا عريضا على حساب نظيره الهلال السعودي، بنتيجة (4-0)، في اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء السبت، في كأس العالم للأندية في أبوظبي في الإمارات.

وودع الفريقان نصف نهائي المونديال، بعدما خسر الأهلي أمام بالميراس البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية، بنتيجة (2-0)، بينما تلقى الهلال الهزيمة من تشيلسي بطل أوروبا، بهدف نظيف.

وبهذه النتيجة الكبير، حقق الأهلي برونزية مونديال الأندية، بينما اكتفى الهلال بالمركز الرابع. وكان الأهلي قد حقق الميدالية البرونزية في مناسبتين سابقتين في كأس العالم للأندية.

وأحرز ياسر إبراهيم هدف الأهلي الأول، من تسديدة رأسية من داخل منطقة الجزاء، وذلك في الدقيقة الثامنة من عمر الشوط الأول.
وفي الدقيقة 14 أشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه ماتيوس بيريرا بعد تدخل عنيف على عمرو السولية. وفاجأ الأهلي الهلال بهدف ثان عن طريق ياسر إبراهيم في الدقيقة 17 الذي ارتقى للكرة وأودعها برأسه في شباك العويس.

وكاد أحمد عبدالقادر يسجل هدفا ثالثا للأهلي بعد هجمة لكنه سدد الكرة بعيدا عن الشباك ونال محمد كنو لاعب الهلال للطرد بعدما ضرب ياسر إبراهيم دون كرة. وفي الدقيقة 40، نجح أحمد عبدالقادر من مهارة رائعة من تسجيل الهدف الثالث للأهلي. وفي الدقيقة 64 سجل عمرو السولية الهدف الرابع للأهلي بتصويبة صاروخية بيمناه سكنت شباك العويس، حارس الهلال.

المصدر: قناة المنار

ذات صلة