هاشيك: ظروف المباراة كانت صعبة

قال إيفان هاشيك المدير الفني لمنتخب لبنان، في المؤتمر الصحفي الذي أعقب مباراة لبنان وكوريا الجنوبية في الجولة السابعة من التصفيات الأسيوية والتي انتهت بفوز الأخير 1-0 على ملعب صيدا الدولي، “إنّ ظروف المباراة كانت صعبة، لعب المنتخب اللبناني بأداء جيد وفخور بأداء اللاعبين”.

وشدد هاشيك على انه استفاد من تغيير الاستراتيجية وكسب عدة لاعبين صاعدين مما سيجعل للبنان شأن في المستقبل، ومشيرا إلى أن المنافسة على المركز الثالث ما زالت ممكنة.

واعتبر هاشيك ان المنتخب اللبناني لديه مقومات جيدة في التصفيات وظهر بصورة مشرفة غيرت نظرة المنافسين له.

وختم، كنت ارشح المنتخب الكوري للتأهل إلى نهائيات كأس العالم منذ بداية التصفيات فهو يلعب بطريقة جيدة ويغير من أدائه بشكل مميز.

من جهته، اعتبر باولو بينتو المدير الفني لمنتخب كوريا الجنوبية ان فوزه على حساب لبنان أتى بصعوبة بسبب الظروف التي مر بها المنتخب عقب تأخر وصوله الى بيروت بسبب الأحوال المناخية وغيرها من الامور.

واضاف بينتو: “حققنا المطلوب وهو الحصول على النقاط الثلاثة وهذا ما جئنا من أجله”.

وردا على اسئلة الصحافيين، اشار الى ان المنتخب الكوري لم يصل بعد بشكل رسمي إلى نهائيات كأس العالم لكنه اقترب كثيراً، وهدفه ليس التأهل فقط بل الوصول بعيداً في كأس العالم قطر 2022 وصناعة التاريخ على الرغم من صعوبة النهائيات.

ومن جهته قال اللاعب شو جي سونج ان مواجهة لبنان كانت صعبة وارضية الملعب ايضا كانت صعبة بسبب سوء الاحوال الجوية، واضاف ان منتخب لبنان كان نداً قوياً خلال المباراة، شاكرا الجماهير الكورية التي ساندت الفريق اليوم.

المصدر: the-lfa.com

ذات صلة