إنتر ميلان يتخطى لاتسيو ويستعيد الصدارة

سجل أليساندرو باستوني مدافع إنتر ميلان هدفا وصنع هدفا آخر ليقود فريقه للفوز 2-1 على لاتسيو في سان سيرو، ويستعيد حامل اللقب صدارة دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم بعدما حقق انتصاره الثامن على التوالي في المسابقة يوم الأحد.

وسجل ميلان شكرينيار هدف الفوز لإنتر في الدقيقة الـ 67 بعد كرة عرضية من باستوني، ليحقق المدرب سيموني إنزاجي فوزه الأول ضد الفريق الذي قاده على مدار خمس سنوات ونصف السنة قبل تدريب إنتر.

ويتصدر إنتر الدوري برصيد 49 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن ميلان، ويملك فريق المدرب إنزاجي مباراة واحدة مؤجلة. ويأتي لاتسيو ثامنا وله 32 نقطة.

وأحرز يوفنتوس 3 أهداف في الشوط الثاني لينتفض ويفوز 4/3 على مضيفه روما في الاستاد الأولمبي. وسيدين يوفنتوس بالفضل لحارسه فويتشيك تشيزني الذي أنقذ ركلة جزاء قرب النهاية بعد طرد زميله المدافع ماتياس دي ليخت.

وهز تامي أبراهام وباولو ديبالا الشباك لكل فريق في الشوط الأول لكن صاحب الأرض تقدم 3/1 بفضل هدفي هنريك مخيتاريان ولورينتسو بليغريني في بداية الشوط الثاني.

وأدرك يوفنتوس التعادل بثنائية مانويل لوكاتيلي وديان كولوسيفسكي في غضون دقيقتين قبل أن يمنحه ماتيا دي شيليو التقدم 4/3 في الدقيقة الـ 77.

وحصل روما على ركلة جزاء فيما طُرد دي ليخت لحصوله على الإنذار الثاني بداعي لمسة يد قبل تسع دقائق من النهاية.

ونجح فويتشيك تشيزني حارس روما السابق في إنقاذ ركلة الجزاء التي سددها بليغريني.

ورفع يوفنتوس رصيده إلى 38 نقطة في المركز الخامس متقدمًا بست نقاط على روما ثامن الترتيب.

المصدر: وكالات

ذات صلة