رانغنيك: كافاني يرغب بالبقاء في يونايتد

يرغب المهاجم الدولي الأوروغوياني إدينسون كافاني في البقاء مع مانشستر يونايتد ومساعدة الفريق على تحقيق النتائج بعد التكهنات بشأن مغادرته أولد ترافورد خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وفق ما كشف مدربه الألماني رالف رانغنيك.

وانضم المخضرم كافاني إلى يونايتد في تشرين الاول/أكتوبر 2020 بصفقة حرة من باريس سان جيرمان الفرنسي، وارتبط بمغادرة النادي بعد موسم، قبل أن يبقى لآخر إضافي.

قال رانغنيك الأسبوع الماضي إنه لن يتخلى عن كافاني قبل أن يؤكد الأحد أن المهاجم المخضرم عازم على البقاء.

وقال في المؤتمر الصحافي على هامش المباراة ضد أستون فيلا الإثنين في الدور الثالث من كأس إنكلترا “قلت له إنه لو كان الأمر منوط بي، أريده أن يبقى وأجريت حديثاً معه” الخميس.

وتابع “أتى الى مكتبي وتحدّثنا لقرابة نصف ساعة وقال لي إنه سيبقى حتمًا، يريد البقاء حتى نهاية الموسم…ليس فقط لأنني قلت له إنه يجب أن يبقى، ولكنه فعل ذلك من تلقاء نسفه”.

يسعى يونايتد الى إنهاء صيام دام قرابة خمسة أعوام عن الألقاب منذ تتويجه بلقب الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ” في العام 2017 مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

فشل الفريق، سابع الدوري، حتى الآن بتطبيق أسلوب الضغط الذي يتميز به رانغنيك الذي وصل إلى رأس الجهاز الفني في أوئل الشهر الفائت خلفًا للنروجي أولي غونا سولشار على خلفيّة سوء النتائج للأخير، لكنه يعتقد أن اللاعبين لديهم القدرة على تطبيقه.

وقال “هذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكننا من خلالها المنافسة في الدوري على هذا المستوى. عندما تشاهد المباريات، حتى لو لم تكن للفرق الكبرى، فإنهم يلعبون بجدية وبقوة بدنية وبطاقة عالية وهم سريعون جدًا. هذا ما يتعين علينا القيام به”.

المصدر: وكالات

ذات صلة