فوز النبي شيت والمبرة والأهلي صيدا

فاز فريق النبي شيت على فريق النهضة بر الياس بهدف نظيف سجله اللاعب حسن شومان في الدقيقة 72 يوم الجمعة، في افتتاح منافسات الأسبوع الثامن من دورة التصفية النهائية للأندية الأوائل لدوري الدرجة الثانية للموسم 2021-2022، على ملعب أمين عبد النور في بحمدون.

ورفع النبي شيت رصيده الى 32 نقطة في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد النهضة بر الياس عند 22 نقطة في المركز الخامس.

قاد المباراة الحكم محمد حداد وعاونه أحمد حموضة (مساعد أول)، محمد علاء الدين (مساعد ثاني)، أحمد العوضي (حكم رابع) وراقبها ربيع سري الدين.

وفي التصفية النهائية للأندية الأواخر، قلب الأهلي صيدا تأخره 1-0 امام الأهلي النبطية الى فوز 2-1، على ملعب كفرجوز.

افتتح الأهلي النبطية التسجيل في الدقيقة 25 عن طريق صالح فرحات، وعادل الأهلي صيدا في الدقيقة 29 عن طريق محمد شيخة، وفي الشوط الثاني سجل مازن جمال هدف الفوز للأهلي صيدا في الدقيقة 76.

قاد المباراة الحكم هادي سلامة وعاونه تيسير بدر (مساعد أول)، محمد قندولي (مساعد ثاني)، فؤاد عكاشة (حكم رابع) وراقبها تمّام حجازي.

وفاز فريق المبرة 2-1 على فريق شباب مجدل عنجر، على ملعب العهد.

تقدم المبرة في الدقيقة 15 عن طريق مصطفى حلاق، وأضاف ذو الفقار حرب الهدف الثاني في الدقيقة 67، وسجل عماد الكردي هدف تقليص الفارق لشباب مجدل عنجر في الدقيقة 78.

قاد المباراة الحكم حسين أبو يحيى وعاونه حسن قانصو (مساعد أول)، علي بركات (مساعد ثاني)، باسم شحود (حكم رابع) وراقبها علي عمّار.

ورفع المبرة رصيده الى 26 نقطة في صدارة سداسية الهبوط، يليه الاهلي صيدا برصيد 25 نقطة، بينما تجمد رصيد شباب مجدل عنجر عند 19 نقطة والأهلي النبطية في المركز ما قبل الأخير برصيد 18 نقطة.

المصدر: the-lfa.com

ذات صلة