بيولي: ميلان أعد نفسه جيدا للفوز على ليفربول

قال ستيفانو بيولي مدرب ميلان، إنه أعد نفسه جيدا للفوز على ضيفه ليفربول في المباراة المصيرية في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الثلاثاء، بعدما تعلم من المواجهة الأولى في أنفيلد، في سبتمبر أيلول الماضي.

وأدى فوز ميلان المثير في اللحظات الأخيرة على ملعب واندا ميتروبوليتانو معقل أتلتيكو مدريد في آخر مبارياته في دوري الأبطال، إلى فتح الصراع على المركز الثاني بالمجموعة الثانية على مصراعيه.

ويحتل فريق المدرب بيولي المركز الثالث حاليا، متأخرا بفارق نقطة واحدة عن بورتو صاحب المركز الثاني، حيث يتنافس الفريقان على التأهل لدور الـ16.

وفي حال فوز بورتو على أتلتيكو مدريد فلن يتأهل ميلان للأدوار الإقصائية. لكن التعادل وفوز ميلان في الجولة الأخيرة للمجموعة على ليفربول المتأهل بالفعل، الذي فاز على ميلان 3/2 في سبتمبر، سيسمح للفريق الإيطالي بالتأهل.

وقال بيولي في مؤتمر صحفي، ”لقد تعلمنا من المباراة الأولى، ندرك قوة وسرعة ليفربول. نعلم أي مستوى يجب أن نعبر به عن أنفسنا أمام النادي الإنكليزي. تعرضنا للكثير من الضغط في المباراة الأولى؛ بسبب غياب الشخصية وقلة الحركة خاصة في أول نصف ساعة“.

وتأهل إلى دور الـ16: مانشستر سيتي، باريس سان جيرمان، ليفربول، أياكس أمستردام، سبورتينغ لشبونة، ريال مدريد، إنتر ميلان، بايرن ميونخ، مانشستر يونايتد، تشيلسي، ويوفنتوس.

المصدر: وكالات

ذات صلة