بوكيتينو: سان جيرمان يسير في الاتجاه الصحيح

أكد المدرب ماوريسيو بوكيتينو أن فريق باريس سان جيرمان يسير في الاتجاه الصحيح وتوقع بقدوم أيام سعيدة في النادي.

ويتصدر باريس سان جيرمان دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم وتأهل بالفعل إلى دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا عقب احتلاله المركز الثاني في المجموعة الأولى خلف مانشستر سيتي، لكنه يتعرض لانتقادات بسبب الأداء المتواضع.

وتوقع بوكيتينو، الذي حل محل توماس توخيل في يناير كانون الثاني الماضي وينتهي عقده في 2023، أن يكون كل شيء على ما يرام في النهاية.
وأضاف المدرب الأرجنتيني: ”ندرك إلى أين نتجه ولن نغير هذا الاتجاه، أشعر بمساندة اللاعبين، نعلم أنه بعد العاصفة سيأتي الطقس الجيد وسيستمتع به كل عشاق النادي“.

وتأتي تصريحات بوكيتينو بعد اعتراف المهاجم الفرنسي مبابي بأنه وميسي ونيمار بحاجة إلى ”بذل المزيد من الجهد“ لمساعدة النادي الفرنسي.

وجاءت تصريحات بوكيتينو بعد ساعات من تقرير لصحيفة ”ليكيب“، قالت فيه إن بوكيتينو فقد تقدير غرف الملابس بسبب مرونته، كما أن مجموعة ميسي التي تتكون من الأرجنتينيين والبرازيليين تشكك في قدرته على قيادة الفريق.

وحسب الصحيفة الشهيرة، فإن النتائج الحالية في الدوري الفرنسي والأخيرة في دوري أبطال أوروبا تؤكد أن الفريق خارج التغطية، وهناك عدة قضايا تحتاج إجابات من بوكيتينو والتدخل لإصلاحها سريعا.

المصدر: وكالات

ذات صلة