حارة صيدا يتصدّر وفوز مثير لميفدون في كأس الاتحاد

أنهى فريق الشباب حارة صيدا الدور الأول من كأس الاتحاد اللبناني لكرة اليد في صدارة المجموعة الثانية، بعد فوزه على المبرة (44-16)، الشوط الأول (24-5)، في قاعة الرئيس نبيه بري الرياضية بحارة صيدا، ضمن منافسات الجولة الثالثة الأخيرة.

وحصد حارة صيدا العلامة الكاملة (9 نقاط) ليتصدّر المجموعة الثانية، وبالتالي فإنه سيواجه ثاني المجموعة الأولى في نصف النهائي الأول، بينما احتل المبرة المركز الثاني بـ7 نقاط وهو سيلعب مع متصدّر المجموعة الأولى في نصف النهائي الثاني.
كان أفضل مسجّل في المباراة لاعب الفائز حسين حسن صالح برصيد 9 أهداف وأضاف حسن صقر 8 أهداف، بينما كان علي عباس الأفضل من الخاسر بـ4 أهداف.
قاد المباراة الحكمان الدولي محمد حيدر والاتحادي أكرم الشيخ حسين، وريان رشيد (مسجّلة) وعلي سويدان (ميقاتياً).

أول فوز لميفدون
وفي القاعة نفسها، حقق ميفدون فوزه الأول في المسابقة، وجاء على حساب منارة جبل عامل بفارق هدف وبنتيجة (42-41)، الشوط الأول (24-21)، في مباراة مثيرة.
رفع الفائز رصيده إلى 5 نقاط في المركز الثالث ضمن المجموعة الثانية، بينما أنهى الخاسر المسابقة في المركز الرابع الأخير بثلاث نقاط.

كان أفضل مسجّل في اللقاء لاعب منارة جبل عامل فضل فقيه برصيد 12 هدفاً وأضاف كل من علي أحمد وجواد نابلسي 7 أهداف، في حين كان أسعد منصور وعلي سليم الأفضل من ميفدون بـ10 أهداف لكل منهما.

قاد المباراة الحكمان الدولي محمد حيدر والاتحادي أكرم الشيخ حسين، وريان رشيد (مسجّلة) وعلي سويدان (ميقاتياً).

قمة في “الأولى”
على صعيد آخر، يلتقي عند الساعة 19:15 من مساء الإثنين المقبل فريق مون لاسال مع نادي 1875 في قاعة الجامعة اليسوعية بالمنصورية، في الجولة الثالثة الأخيرة ضمن المجموعة الأولى، والتي تشهد قمة مرتقبة بين الجيش وفوج حرس وإطفاء بيروت عند الساعة 18:30 من مساء الثلاثاء في قاعة مجمع إميل لحود الرياضي العسكري بمار روكز، لحسم “معركة” الصدارة.

المصدر: الاتحاد اللبناني لكرة اليد

ذات صلة