موسيماني: المرة القادمة سنفوز على الزمالك 6

قال الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي المصري، إن فريقه قدم مباراة جيدة أمام الزمالك، واستحق الفوز عليه بخمسة أهداف مقابل ثلاثة أهداف، ولكنه يعد جماهير الأهلي بالمزيد في مباريات القمة المقبلة.

وأكد موسيماني أن الأهلي كان أفضل وفريقه ”أذكى“ من الزمالك، لأن الطريقة التي لعب بها أمام الزمالك هي نفسها التي خاض بها مباراة الإسماعيلي وفاز فيها 4/0 في افتتاح الدوري. وأشار موسيماني إلى أن الزمالك فريق كبير وليس بغريب أن يعود للمباراة بتسجيل ثلاثة أهداف، هذا أمر طبيعي في كرة القدم.

وعن الاكتفاء بتسجيل الأهداف الخمسة بعد تراجع الزمالك، قال موسيماني: فزنا بخمسة وهذا عدد كبير من الأهداف ولا أعرف عدد مرات الفوز التاريخي، وواصل باللغة العربية: “ إن شاء الله في المرة القادمة سنفوز بستة أهداف“.

وحقق الأهلي فوزا عريضا على جاره وغريمه الأزلي الزمالك، بخمسة أهداف لثلاثة، الجمعة، على ستاد القاهرة الدولي، في قمة الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

انتصار الأهلي رفع رصيد الفريق إلى 9 نقاط ومنحه صدارة الترتيب، في وقت تجرع فيه الزمالك حامل اللقب خسارته الأولى هذا الموسم ليتوقف رصيده عند 6 نقاط ويتراجع للمركز الخامس.

المصدر: وكالات

ذات صلة