برشلونة يعين تشافي مدربًا حتى 2024

أعلن نادي برشلونة في بيان رسمي، تعيين تشافي هيرنانديز مدربًا جديدًا له، لخلافة الهولندي المقال رونالد كومان. وقال برشلونة في بيان: ”توصل نادي برشلونة إلى اتفاق مع تشافي ليصبح مدرب الفريق الأول لبقية الموسم الحالي وموسمين آخرين، وترك تشافي السد القطري بعد محادثات أجريت خلال الأيام القليلة الماضية مع مالكي النادي“.

وأضاف: ”من المتوقع أن يصل تشافي إلى برشلونة، وأن يتم تقديمه، يوم الإثنين 8 نوفمبر، كمدرب جديد للفريق الأول في حدث مفتوح للجمهور في ملعب كامب نو، ثم سيظهر في مؤتمر صحفي“.

في حين قالت صحيفة ”موندو ديبورتيفو“ الإسبانية إن برشلونة، وتشافي، سيتقاسمان دفع الخمسة ملايين يورو على الرغم من أن تشافي سيستعيد ما سيدفعه بالفعل نظرًا لأنه سفير لكأس العالم 2022 في قطر.

صحيفة ”سبورت“ قالت إن تشافي سيحضر برفقة المدربين المساعدين أوسكار هيرنانديز، وسيرجيو آليغري، إلى جانب المعد البدني إيفان توريس، والثلاثي ديفيد براتس وتوني لوبو وسيرجيو غارسيا كمحللين أداء، وكارلوس توجيرا للعلاج الطبيعي.

وودع تشافي هيرنانديز لاعبيه في السد القطري خلال حفل غداء وبكى أثناء وداعهم، لكنه أعرب عن سعادته بعودته لفريقه الأم وهذه المرة كمدرب.

المصدر: وكالات

ذات صلة