روما يدين عنصرية جماهيره

أعلن نادي روما أنه لن يتساهل إطلاقا مع العنصرية بعد توجيه جماهيره إساءات إلى لاعبي ميلان خلال مباراة بدوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، ما تسبب في إغلاق جزء من مدرجاته في الاستاد الأولمبي مع وقف التنفيذ.

وأصدرت رابطة الدوري الإيطالي بيانا، لإدانة الهتافات العنصرية ضد ثنائي ميلان زلاتان إبراهيموفيتش وفرانك كيسي خلال خسارة روما 2-1 يوم الأحد.

وقال روما في بيان: ”لا تساهل مع العنصرية بأي شكل في النادي“. وأضاف النادي العاصمي في بيانه: ”خلال سنوات عديدة التزم النادي بشدة بالتصدي للعنصرية وكل أشكال التمييز، وستواصل مؤسستنا بذل كل جهد ممكن لإحراز تغيير إيجابي“.

يذكر أن رابطة الدوري الإيطالي لكرة القدم، قررت معاقبة نادي روما بالحرمان من جماهيره مباراة واحدة مع وقف التنفيذ بسبب الهتافات العنصرية والإهانات التي وجهتها إلى زلاتان إبراهيموفيتش وفرانك كيسي ثنائي فريق ميلان.

وحقق ميلان فوزا مثيرا على مضيفه روما بنتيجة 2/1 في المباراة التي جمعتهما يوم الأحد الماضي، في قمة منافسات الجولة الـ11 من الدوري الإيطالي

وخسر روما للمرة الرابعة وتعادل مرة وفاز 6 مرات، ليتجمد رصيد الفريق عند 19 نقطة في المركز الرابع، متأخرا بـ5 نقاط عن إنتر ميلان صاحب المركز الثالث.

المصدر: وكالات

ذات صلة