السد يؤكد لبرشلونة تمسكه بتشافي

حسم نادي السد القطري، موقفه من التخلي عن خدمات المدرب تشافي هرنانديز، لصالح نادي برشلونة الإسباني. وتواجد مسؤولو برشلونة في ملعب عبدالله بن خليفة لحضور مباراة السد والدحيل لإنهاء المفاوضات مع تشافي.

وحول هذه الزيارة أصدر نادي السد بيانًا على لسان تركي العلي المدير التنفيذي للنادي القطري قال فيه:“ نرحب بزيارة الوفد الإداري من نادي برشلونة الاسباني وهي محل تقدير واحترام“.

وأضاف تركي العلي: ”موقف النادي واضح من البداية، فنحن متمسكون بمدربنا تشافي، ولا يمكننا أن نفرط به في هذا الوقت الحساس من الموسم“.

وللمرة الثانية أغلق نادي السد القطري الباب في وجه برشلونة للحصول على خدمات تشافي، بعد أن قال في بيان سابق شافي مرتبط بعقد يمتد إلى موسمين مع النادي، وهو في قمة تركيزه لخوض مباريات الفريق القادمة للحفاظ على صدارة الدوري واللقب“.

وانتقل تشافي إلى السد القطري، صيف العام 2015، وظل معه إلى أن اعتزل صيف 2019، حيث تولى تدريب الفريق بعد اعتزاله، وقاده في 89 مباراة.

وكان برشلونة قد أعلن إقالة المدرب الهولندي رونالد كومان بعد ساعات قليلة من الخسارة 0/1 أمام رايو فاليكانو، يوم الأربعاء، في الجولة الـ11 من الدوري الإسباني، والتي جاءت بعد أيام من السقوط 1/2 أمام ريال مدريد في الكلاسيكو، على ملعب كامب نو، يوم 24 أكتوبر.

وخسر برشلونة آخر 4 مباريات كلاسيكو أمام ريال مدريد، وكان كومان مدربًا لبرشلونة في الثلاث الأخيرة منها، حيث خسر مع البلوغرانا أمام ريال مدريد 1/2 و1/3 و1/2.

وأنعش برشلونة آمال التأهل لدور الستة عشر لدوري الأبطال بعد تحقيقه الفوز الثاني على التوالي.

وتحوم الشكوك حول استمرار بارخوان مع برشلونة بعد توليه المسؤولية بشكل مؤقت عقب إقالة المدرب الهولندي رونالد كومان، إذ تشير التقارير الصحافية إلى اتجاه النادي الكتالوني للتعاقد مع نجمه السابق تشافي هيرنانديز في منصب المدير الفني.

المصدر: وكالات

ذات صلة