بداية قويّة للجيش في كأس الاتحاد لكرة اليد

بدأ فريق الجيش مسابقة كأس الاتحاد اللبناني لكرة اليد لعام 2021 بقوّة، بعدما حقّق فوزاً كبيراً على ضيفه مون لاسال بنتيجة (55-14) الشوط الأول (24-7)، في اللقاء الذي أقيم بينهما في قاعة مجمع إميل لحود الرياضي العسكري بمار روكز، في ختام منافسات الجولة الأولى ضمن المجموعة الأولى.

كان من المتوقّع أن يحقق الجيش الفوز بفارق كبير، خصوصاً أنه يضم أسماء تعد من الأفضل في كرة اليد، إضافة إلى اللياقة البدنية التي يتمتّع بها الفريق.

بدوره، يواصل مون لاسال سياسته، التي بدأها منذ عودة الطلاب إلى المدارس بعد فترة التوقّف بسبب فيروس كورونا، من خلال الاعتماد على فريق مكوّن من لاعبين صغار، بقيادة المدرب ونجم الجيش السابق ربيع ناصيف.

كان أفضل مسجّل في المباراة لاعب مون لاسال ربيع ناصيف، الذي يدرّب الفريق أيضاً، برصيد 11 هدفاً، فيما كان علي صلاح الدين الأفضل من الجيش بـ9 أهداف.

وتصدّر الجيش ترتيب المجموعة برصيد ثلاث نقاط، بفارق الأهداف عن فريق فوج حرس وإطفاء بيروت الثاني، فيما يحتل نادي 1875 المركز الثالث بنقطة متساوياً مع مون لاسال صاحب المركز الأخير.

الجولة الثانية
من جهة ثانية، تنطلق مباريات الجولة الثانية في المجموعة الثانية عند الساعة 18:00 من مساء الخميس 4 تشرين الثاني الجاري، حيث يلتقي الشباب حارة صيدا مع منارة جبل عامل، تليها مباراة تجمع بين المبرة وميفدون (19:45)، وذلك في قاعة الرئيس نبيه بري الرياضية بحارة صيدا.

ويتصدّر الشباب ترتيب المجموعة برصيد ثلاث نقاط، بفارق الأهداف عن المبرة الثاني، بينما يحتل منارة جبل عامل المركز الثالث بنقطة متساوياً مع ميفدون صاحب المركز الرابع.

المصدر: بريد الموقع

ذات صلة