ميسي يغيب عن باريس سان جيرمان

خرج ليونيل ميسي من تشكيلة باريس سان جيرمان التي ستواجه رازن بال شبورت لايبزيغ الألماني، في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الأربعاء بينما انضم إليها المهاجم كيليان مبابي.
وخرج ميسي مصابا خلال الفوز 2-1 على ليل في دوري الدرجة الأولى الفرنسي يوم الجمعة وغاب عن التشكيلة التي ضمت 21 لاعبا وأعلنت يوم الثلاثاء استعدادا للمباراة التي تقام ضمن المجموعة الأولى في ألمانيا.

واستبدل اللاعب الأرجنتيني بمواطنه ماورو إيكاردي في لقاء الجمعة بعد أن غاب عن المران في اليوم السابق بسبب مشكلة عضلية.

يذكر أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي سجل خلال مباراة باريس سان جيرمان أمام ليل، أسوأ بداية له في ”دوري درجة أولى“ منذ أكثر من 16 عامًا، عندما كان يبلغ من العمر 18 عاما فقط. ورغم أن ميسي سجل 3 أهداف ببطولة دوري أبطال أوروبا بقميص النادي الباريسي، إلا أنه لم يسجل أو يصنع أي هدف خلال 4 مباريات خاضها بالدوري الفرنسي.

وعاد مبابي مرة أخرى إلى تشكيل سان جيرمان مرة أخرى، بعد أن غاب عن لقاء ليل بسبب عدوى.

وقال ماوريسيو بوكيتينو مدرب باريس سان جيرمان للصحفيين ”نأمل أن يكون تحسن (ميسي) جيدا وأن يكون معنا في أسرع وقت ممكن، لا يمكنني قول أي شيء آخر، (مبابي) لديه دائما دافع جيد ورغبة في مساعدة الفريق، إنه يعمل بشكل جيد للغاية“.

وفي غياب ميسي، سيحصل مواطنه الأرجنتيني أنخيل دي ماريا على فرصة خوض مباراته الأولى في دوري الأبطال هذا الموسم.

ويتصدر الفريق الفرنسي المجموعة بسبع نقاط من ثلاث مباريات بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي بينما يملك كلوب بروغج أربع نقاط ولم يحصد لايبزيغ أي نقطة.

المصدر: وكالات

ذات صلة